بورصة تعرف على تفاصيل استراتيجية تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية

كتب – الإسلام السعيد

وافق مجلس إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاستراتيجية الوطنية لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، وهي خطة جديدة لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وفي هذا السياق، نشر وزير التجارة والصناعة طارق كابيل معلومات مفصلة عن الاستراتيجية الوطنية لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنظيم المشاريع. واشار الى ان الاستراتيجية ستحسن البيئة التشريعية والتنظيمية وتخفض العبء الادارى وتبسط البيئة التنظيمية للمشروعات وتخلق عددا من الحوافز المالية وغير المالية لتشجيع القطاع غير الرسمى على الانضمام الى القطاع الرسمى.

وقال كاين فى بيان يوم الجمعة ان هذه الاستراتيجية ستسهل الحصول على التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتحفز المبادرات الرامية الى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة بالاضافة الى زيادة الوعي بمختلف الخدمات والمنتجات المالية.

وأشار الوزير إلى أن الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز روح المبادرة وتطوير ثقافة تنظيم المشاريع بما في ذلك التسامح مع المخاطر وتوفير جميع البرامج التدريبية التي تساعد على بدء المشاريع وتحسين المؤهلات. وقال انه سيلعب دورا رئيسيا فى تعزيز الصادرات والاندماج فى سلاسل القيمة المحلية والعالمية وتطوير الاعمال والبحث والتنمية .


عزيزي الزائر لقد قرأت تعرف على تفاصيل استراتيجية تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*