بورصة تواصل مشاورات تشكيل مجالس إدارات البنوك العامة.. والإعلان الشهر المقبل

كتب – أحمد يعقوب

وقال مصدر مسؤول في البنك إن المشاورات بشأن مرشح جديد لتشكيل مجالس إدارات الدولة بالبنوك لا تزال جارية، وسيتم رفع الشكل النهائي لحركة رؤساء البنوك الحكومية في أيام طارق عامر محافظ البنك المركزي والمهندس شريف إسماعيل، الوزراء للموافقة عليها.

وأكد المصدر في بيان خاص ل "اليوم السابع" أنه من المتوقع أن ينسحب من رؤساء مجالس الانقسامات العامة للدولة للبنوك، 2 من قادة البنك على الأكثر، من مجموع عدد القادة الستة الحاليين، مؤكدا أن استقرار والحفاظ على القوات المصرية للنظام المصرفي بهذا الاسم الحركة جديدة في البنوك المملوكة للدولة.

وقال مسؤول حكومي رفيع المستوى في بيان خاص ل "اليوم السابع" أن التغييرات بين رؤساء ورؤساء بنوك الدولة ومجالس إدارتها في عام 2017 سيكون نهاية الشهر المقبل – سبتمبر ومن المتوقع أن يكون قادة التغيرات في البنوك الحكومية في محدود منها أرقام فقط من أجل الحفاظ على الاستقرار وتجديد الدم.

وأشار المصدر إلى أن مدة المدفوعات من قبل الإدارات الحالية لمصارف الدولة بدأت في سبتمبر 2014، وقرار مجلس الوزراء بعد تعيين البنك المركزي المصري، والحاكم السابق هشام رامز، ومدة المجالس الحالية لتمتد إلى 3 سنوات، والحد الأقصى للأجور من بنوك الدولة، واحد يؤثر على حركة السابقة التغييرات في عناصر التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أن البنوك المملوكة للدولة تشمل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الاستثمار العربي وبنك العقارات العربية المصرية وبنك التنمية الصناعية والعامل المصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت تواصل مشاورات تشكيل مجالس إدارات البنوك العامة.. والإعلان الشهر المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*