بورصة جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد

كتب – أحمد Dzhakob

تمكن الركاب التفتيش إدارة Bjmrk سفاجا بالتنسيق مع وزارة سفاجا الشرطة ضبط محاولة لتهريب عدد من الألعاب النارية عيد الميلاد الخاصة في انتهاك للقانون الأسلحة وعدد الذخيرة 394 لسنة 1954 وتعديلاته، وعلى قانون الجمارك رقم 66 لعام 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 من 1975، وكذلك أصدرت تعليمات في هذا الصدد، أن يشكل تهديدا للمواطنين والسلامة العامة.

عند انتهاء الإجراءات الجمركية على الركاب والأمتعة والبضائع الواردة من ميناء ضبا السعودى على متن السفينة Bosidn يشتبه مشرف في قاعة الركاب الخاص أمتعتهم الشخصية. A. M، واتهم في Trellat الأمتعة الشخصية من لجنة الملاحة البرية الكويت وقد تم تشكيل لتحقق حزمة وتبين وجود 210 000 الألعاب النارية خاصة في عيد الميلاد ملفوفة ومخبأة داخل مربع في أمتعة الشخصية للركاب.

قرر الدكتور طارق عزب رئيس الإدارة المركزية للجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية لاتخاذ اللازم وإبلاغ السلطات المختصة، فضلا عن اقتراح للمحاكمة بتهمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت جمارك سفاجا تحبط تهريب كمية من الألعاب النارية الخاصة بأعياد الميلاد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*