بورصة جمعية الإكتورايين تناقش الخطر المؤسسى للشركات 30 أكتوبر


وستعقد رابطة الاكتواريين حلقة دراسية يوم الاثنين 30 تشرين الأول / أكتوبر لمناقشة أهمية إدارة المخاطر المؤسسية للشركات. في الأسبوع الماضي، نشر اتحاد التأمين المصري النشرة الإخبارية "إدارة المخاطر المؤسسية" . إدارة المخاطر المؤسسية-إرم

"إدارة المخاطر" ليست بعيدة عن صناعة التأمين، والتي هي في الأساس شكل من أشكال إدارة المخاطر التي يواجهها العملاء، عن طريق نقلها من العميل إلى شركة تأمين أكثر تخصصا باستخدام الأدوات والمعرفة التي تمكنهم من التعامل مع هذه المخاطر.

واعتبر الاتحاد في رسالته الإخبارية أن إعادة التأمين هي أيضا شكل من أشكال إدارة مخاطر الاكتتاب في الشركات من خلال تجزئة المخاطر عن طريق نقل جزء منها إلى معلم أو مجموعة من معيدي التأمين باعتبارها واحدة من أهم الأدوات للتخفيف من عدم اليقين الذي يصاحب العديد من المشاكل التي تواجهها الشركات والمؤسسات المالية بشكل عام ودعم عملية صنع القرار بشكل كبير.

إكتوتاري هو المفكر الاستراتيجي متعدد التراكمي في النظريات والتطبيقات في الرياضيات والإحصاء والاقتصاد والاحتمالات والعلوم المالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت جمعية الإكتورايين تناقش الخطر المؤسسى للشركات 30 أكتوبر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7