بورصة جمعية رجال الأعمال: تنظيم مؤتمر الاستثمار الأول لدول طريق الحرير فى مصر


أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس على عيسى، فوز مصر بتنظيم المؤتمر الاستثمارى الأول لتجمع دول حزام وطريق الحرير يومى 1و2 إبريل المقبل بالقاهرة .


 


وقال على عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن الجمعية التى مثلت مصر فى تأسيس الاتحاد التجارى للحزام الاقتصادى بطريق الحرير، والذى أسسته الصين، تقدمت فى 2015 بطلب تنظيم الدورة الأولى للمؤتمر، وتم الاتفاق على استضافة مصر للنسخة الأولى من المؤتمر، الذى يمثل انطلاقة جديدة للعلاقات التجارية والصناعية بين مصر والصين، ومصر ودول تجمع طريق الحرير، الذى من المتوقع أن يكون واحدا من المشروعات التى ستغير خريطة العالم اقتصاديا خلال المرحلة المقبلة.


 


ويضم الاتحاد فى عضويته منظمات أعمال من 24 دولة، من بينها الصين والهند وماليزيا وباكستان وجورجيا وإيران وكازاخستان ومنغوليا وتركيا وليتوانيا ولاتفيا والتشيك وبيلا روسيا والأردن ومصر، بالإضافة إلى رومانيا وروسيا والدنمارك وهولندا وألمانيا وفرنسا والبرازيل وأوكرانيا.


 


ويقام المؤتمر، الذى تنظمه جمعية رجال الأعمال والاتحاد الصينى للاقتصاديات الصناعية، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وتشارك فى المؤتمر- الأول من نوعه فى العالم .


 


وقالت جمعية رجال الإعمال المصريين، إن عدداً كبيراً من الوزراء والحكوميين يشاركون فى جلسات المؤتمر، بالإضافة إلى وفود من شركات كبيرة من البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة من مختلف دول العالم.


 


وتتضمن فعاليات المؤتمر جلسات عامة عن التجارة والاستثمار والتعاون الأفريقى، ومشروع محور قناة السويس، بالإضافة إلى ورش عمل عن البنوك والتمويل والسياحة والنقل واللوجستيات والطاقة والتشييد والبناء والبنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لمجموعة كبيرة من اللقاءات الثنائية مع الوفود الأجنبية المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت جمعية رجال الأعمال: تنظيم مؤتمر الاستثمار الأول لدول طريق الحرير فى مصر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7