بورصة حفل ختام برنامج تأهيل قيادات الصف الثانى للبترول

المؤلف: إبراهيم سعيد

وفي يوم الخميس، أقيم الحفل الختامي لمشروع تطوير وتحديث قطاع النفط والمعادن، وتم في إطاره إعداد برنامج تدريبي لتطوير قيادة الصف الثاني من قادة القطاع وإعدادهم لقيادة ناجحة في المستقبل.

حضر الاجتماع محمد بدر الدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروسبورت، المهندس. محمد بدر الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروسبورت محمد طاهر والنائب الأول لوزير النفط إبراهيم خطاب ورئيس إدارة الاتصالات المركزية بوزارة النفط ومدير برنامج التدريب ومدير البحث والتطوير في شركة تطوير النفط والغاز و 50 متدربا من الصناعة الشركات. الزيوت المختلفة.

من جانبه أكد محمد بدر على أهمية تطوير قادة من الدرجة الثانية لتدريب العاملين في القطاع المستقبلي. وأكد محمود طاهر نائب وزير النفط على أهمية استثمار العامل البشري في هذا القطاع والحاجة إلى تطوير القطاع ككل من أجل التنمية الشاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت حفل ختام برنامج تأهيل قيادات الصف الثانى للبترول في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7