بورصة خبراء: نشر كاميرات المراقبة يحسن إنتاجية العاملين بالمؤسسات الحكومية



هدية السيد

وقد حظي المشاركون في جلسة تحليل البيانات بتقدير كبير لمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي عقد في الفترة من 3 إلى 6 كانون الأول / ديسمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قامت الحكومة بنشر ونشر كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في المكاتب والمؤسسات الحكومية، مما يحسن الإنتاجية ودور موظفي الخدمة المدنية وكذلك القطاع الخاص والمجتمعات والمجتمعات الفكرية.

وقال عماد عدلي، الرئيس التنفيذي لتقنية الصوت، إن تحليل "الفيديو" مهم جدا للتحرك في الاتجاه الصحيح في اتجاه زيادة إنتاجية الشركات والمؤسسات والأفراد، مشيرا إلى أن الجانب السلبي لتحليل الفيديو هو التكلفة، وكاميرات القادمين الفترة مع اتساع السوق والزيادة في عدد المتداولين.

وقال جون الكسندر، وهو موظف في شركة فوجيتسو، إن المراقبة بالفيديو لكاميرات المراقبة يمكن أن تخلق محتوى جديدا بأن الأضرار والآثار الجانبية للعمليات الإرهابية كانت كبيرة جدا، وكان على الشركات الاستعداد لهذه التحديات.

وقال ماركو فورنر، المسؤول في باركوا، إن الاعتماد على كاميرات المراقبة هو أحد الأنماط الرئيسية خلال الفترة الحالية للعثور على المجرمين واعتقالهم.

وقال وكيل مبيعات شركة "سيمنز" نفي عطا الله "إن كاميرات المراقبة هي واحدة من متطلبات المدن الذكية، فضلا عن القدرة على تحليل البيانات ومراقبة أكبر كمية من البيانات في وقت واحد في نفس المدينة".

وأثنى عطا الله على الحكومة لكاميرات المراقبة إلى حد كبير في المكاتب والمؤسسات الحكومية، مما يحسن من فعالية ودور الموظفين في الحكومة.

وقال كونران سابرينا، مدير المبيعات زك، في حوالي 15 دقيقة المشغل يفقد تركيزه، لذلك تحليل البيانات باستخدام كاميرا الفيديو هو عامل رئيسي في تحسين إنتاجية الشركات.

وأضاف أن الاعتماد على تحليل البيانات يتطلب المزيد من الملاحظات من خلال الساتل، وهي عملية تحليل البيانات بمعنى واسع.

وقال براندون يانغ، مسؤول في هك الرؤية أن الهدف الرئيسي من تحليل الفيديو هو الناس والسيارات، وهما هدفان رئيسيان، مشيرا إلى أن الاتجاه الأوسع نحو تحليل البيانات، وارتفاع تحقيق الهدف.

وقال زياد ابو راس الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية للانتخابات ان "التهديدات ليست ما نراه الان، الامر الذي يتطلب مراجعة الطلبات التي يمكن ان توفر البيانات". "هذا النوع من البيانات يجعل من السهل اتخاذ قرارات أكثر دقة من أولئك الذين يفعلون ذلك. وقد استفادت هذه الأحداث في العالم من تكنولوجيات المراقبة في العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبراء: نشر كاميرات المراقبة يحسن إنتاجية العاملين بالمؤسسات الحكومية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*