بورصة “خبير سيارات” :ضريبة القيمة المضافة ليست السبب بإرتفاع الأسعار

Ketbt- طارق نورا

أكد عمرو الإسكندرية خبير السيارات، أن ضريبة القيمة المضافة ليست سببا لارتفاع سعر السيارة، مؤكدا أن الربح من الحصول على الشركة لا تعتمد على استخدام الضرائب حتى رفع الأسعار، ولكن السبب الحقيقي هو الزيادة في العملات الأجنبية، الأمر الذي جعل قيمة سعر سعر السيارات وكان 100 ألف جنيه من الصلب من 200 ألف جنيه.

ووفقا له، هو خبير السيارات في كلمة ل "اليوم السابع" مبيعات أسباب سيارة انخفاض السوق يرجع إلى عوامل كثيرة، وأهم القرارات في البنك المركزي برفع الفائدة المصرفية بالإضافة إلى تعقيد شروط القرض والجهة الموردة للسيارة عالية 35٪ من العملاء أصبحت سيارة دفع مرتين لدفع القرض.

يكون حل مؤقت التي يمكن تطبيقها على الفترة المقبلة، الذي افتتح على استيراد المستعملة باب السيارة، وهو أمر جيد لمدة خمس سنوات، وتوفير العملات الأجنبية، بدلا من استيراد سيارة جديدة ل 10،000 $، ونحن استيراد خمس سيارات و في نفس السعر الصفر يمكن تطبيقها على اقتراح لاستعادة إنتاج السوق والمحلي، ومن ثم لوقف استيراد السيارات المستعملة من الخارج.

وكالة «فوكس 2 الولايات المتحدة نقل» توقع فقدان السيارة في السوق، أو نصف ضريبة المبيعات بحلول نهاية هذا العام، وأشارت وكالة تقريرا عن خفض مبيعات السيارات أو الضرائب عموما خلال النصف الأول، B50.7٪، لتكون ما يكفي لبيع 56700 سيارة.

من ناحية أخرى، أظهرت «أميك» مجلس تقرير السيارة المعلومات الواردة في التقرير الأخير للتراجع في مبيعات السيارات لشهر مايو بنسبة 4٪ مقارنة بشهر مايو عام 2016، الذي شهد السوق لبيع 10270000 وحدة، مقارنة مع 18 800 وحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت “خبير سيارات” :ضريبة القيمة المضافة ليست السبب بإرتفاع الأسعار في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7