بورصة رئيس القابضة للتأمين: خطة لبناء أبراج سكنية وإدارية فى أرض السواح

المؤلف: عبد الحليم سالم تصوير خالد كامل

وقعت شركة أعمال النقل التابعة للشركة البحرية والنقل البري اتفاقية مع شركة التأمين المصرية للتأمين على الحياة القبيدة للتأمين لإنهاء النزاع مقابل تحويل 100 مليون جنيه إسترليني لنقل الأراضي ودفع 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل الحق في الاستخدام في السنوات السابقة بالإضافة إلى 3 مليون جنيه تعويض المباني المقامة على الأرض .

انتهت شركة البحر والنقل البري القابضة وشركة التأمين القابضة من نزاع دام 24 عاما، وتم الإعلان عن اتفاق وادا لاستغلال موقع أرضي مساحته 32،000 متر مربع في الإسكندرية كان مملوكا لشركة النقل التابعة للشركة القابضة للنقل وتخضع للقانون 159 .

وأكد اللواء محمد يوسف رئيس شركة البحر والنقل البري القابضة أن بقية شركة النقل سوف توجه للاستثمار في الشركة لدعم أنشطتها في المرحلة المقبلة. وأشار إلى أن شركة النقل بيعت لمساهمي اتحاد العمال، الإدارة الكاملة للشركة القابضة، على الرغم من اعتمادها على القانون 159

من جانبه أكد محمد يوسف رئيس شركة التأمين أن الأرض سوف تستخدم لمشروع كبير ولكن هذا يخضع لموافقة محافظة القاهرة على الأنشطة المخططة على الأرض. وأكد يوسف أن استخدام الأصول غير المستخدمة هو إستراتيجية لوزارة قطاع الأعمال العام، بعض المشاكل في النزاعات على بعض هذه الأصول .


عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس القابضة للتأمين: خطة لبناء أبراج سكنية وإدارية فى أرض السواح في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*