بورصة رئيس القومية للأسمنت: جار دراسة خفض تكاليف الإنتاج لإنقاذ الشركة



كتب عبد الحليم سالم

وأكد المهندس محمد حسنين رضوان، رئيس الشركة الوطنية للأسمنت، أن تشغيل الشركة في مازوت سيؤدي إلى خسارة، فضلا عن تشغيلها بالغاز.

وقال رضوان في بيان للصحيفة "ان الشركة تحاول تجنب الخسائر الفادحة التي لا يمكن ان يتحملها احد بسبب ارتفاع الطلب في سوق الاسمنت وانخفاض الطلب على الاسمنت". "الحل هو خفض تكلفة الإنتاج من خلال خليط الوقود معين، فإنه لا يصلح.

وقال محمد حسنين رضوان أن الشركة لا تزال تستكشف جميع البدائل وتدرس أفضل مكان لنقل الشركة إليه في ضوء عدم تطبيق المعايير البيئية لاستخدام الفحم حتى الآن، واستخدام المرشحات لن يمنع التلوث في المنطقة.

وقال إن المسؤولين ينقلون من خسارة 1.2 مليار جنيه إسترليني إلى الإمارة السابقة إلى مكتب المدعي العام، وتقوم الشركة حاليا بإجراء تحقيقات واسعة النطاق.

وقال حسين رضوان إن مدراء الشركة السابقين والشركات التي تدير الشركة هم المسؤولون عن تدهور الوضع في الشركة والخسائر العالية للشركة، مضيفا أن الشركة تعمل بدون تكاليف، وكانت هذه كارثة.

وقد أظهر رئيس الشركة الوطنية للأسمنت أنه خلال الفترة الماضية اكتشف خسارة قدرها 300 ألف طن من الكلنكر، وهي كارثة تتطلب معرفة مصير تلك الكميات التي تركت الشركة ولصالح أولئك الذين غادروا واستمرت الشركة في التحقيق

وأوضح أنه أجرى عدة تغييرات في القطاعات للسيطرة على العمل وتجفيف الفساد، وكذلك محاولة إبقاء المواطن المتبقي من الأسمنت ورعاية موظفيه ورسومه المالية، على الرغم من الظروف الصعبة.


عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس القومية للأسمنت: جار دراسة خفض تكاليف الإنتاج لإنقاذ الشركة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*