بورصة رئيس الهيئة العامة للسياحة السعودى ووزير السياحة العمانى يزوران الإسكندرية



ميرفت رشاد

رافق وزير السياحة يحيى راشد الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الخدمة الوطنية السعودية للسياحة والتراث والوفد المرافق له، ووزير السياحة السلطان العماني والوفد المرافق له أحمد بن ناصر المزيري لزيارة مناطق الجذب السياحي في الإسكندرية.

تضمنت الجولة زيارة إلى مكتبة الإسكندرية باعتبارها واحدة من أشهر المعالم في الإسكندرية، حيث استقبلهم الدكتور مصطفى الفقي، الأمين العام لمكتبة الإسكندرية. وأعرب الضيوف عن سعادتهم بالحضور في مكتبة الإسكندرية بسبب دلالاتها الثقافية والتاريخية والثقافية.

تضمنت الزيارة أيضا قلعة كايتبي باعتبارها واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في الإسكندرية. وكان الوفد يرافقه رئيس إدارة تشجيع السياحة هشام الدميري حيث استمع الوفد إلى شرح مبسط للقلعة وتاريخ إنشائها.

يأتي ذلك على هامش زيارة الأمير السعودي ووزير عمان للمشاركة في أعمال الدورة العشرين للمجلس العربي لوزراء السياحة خلال الفترة من 6 إلى 7 ديسمبر / كانون الأول برئاسة رولا مايا وأبو الغيط وعدد من الوزراء العرب والسياحة، والسياحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس الهيئة العامة للسياحة السعودى ووزير السياحة العمانى يزوران الإسكندرية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*