بورصة رئيس شركة “شل”: مصر تضع نفسها على خريطة الطاقة العالمية من جديد

كتب أحمد أبو حجر


قال المُهندس جاسر حنطر، رئيس شركة شل فى مصر: ” أن مصر تضع نفسها على خريطة الطاقة العالمية مرة أخرى عن طريق خُطواتٍ إيجابية مُتقدمة واستضافة حدث يجمع كُل عمالقة الطاقة تحت سقفٍ واحد، ألا وهو تنظيم مصر معرض الدولى للبترول غدا الثلاثاء فى قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.


 


وتابع رئيس الشركة ” هذا أمر من شأنه يعمل على تشجيع الاستثمار الأجنبى المُباشر وتعزيز النمو الاقتصادى ويسر شِركة شل أن تكون شاهدًا على ذلك التقدم”.


 


ومن المقرر أن يناقش المُهندس جاسر حنطر رئيس شركة شل مع طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية المصرى فى حلقة نقاش مع بعض أعضاء المؤسسات الدولية لبحث سُبل التقدم والفُرص القائمة لتعزيز رؤية مصر للعام 2021 من خلال برنامج تحديث قطاع البترول.


 


وينضم ويم توماس كبير مُستشارى الطاقة لجلسة النقاش ضمن مُتحدثى شل فى معرض مصر للبترول، تلبيًة للدعوة التى وجهت لشركة شل للمشاركة فى حلقة نقاش حول الدور الحاسم الذى يلعبه التخطيط فى العالم اليوم لمعالجة الطلب المتزايد على الطاقة فى نفس وقت سد النقص وتلبية تِلك الطلبات.


 


وتلتقى شل فى اليوم الأخير من المعرض مع مجموعة من الشباب المُحترفين فى حلقة شبابية التى تلقى الضوء على الشباب ودورهم فى قطاع البترول.


 


واكدت الشركة فى تصريحات صحفية اليوم أنه سيكون هُناك ثلاث من مُتحدثى شل فى مؤتمر ” المرأة والطاقة “، حيث ستشارك كل من سناء بردويل مُديرة العلاقات الخارجية فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا فى حلقة نقاش لتؤكد من خلالها أن المرأة تستطيع تبوأ أعلى المراكز والتفوق بها، وستتحدث هبة عياد المُدير التنفيذى لشركة رشيد للبترول -أحد المشروعات المُشتركة لشل مع الحكومة المصرية – عن التحديات التى واجهتها لتُصبح السيدة الوحيدة فى البلاد التى تتبوأ مركز كهذا، أما داليا الجابرى المُدير المالى لشركة بدر الدين للبترول ستتحدث عن أهمية الذكاء الإجتماعى ودوره الأساسى فى القيادة فى مجال صناعة البترول.


 


و ستقوم شل بعرض سيارات موفرة للطاقة صُممت وبُنيت بواسطة طُلاب مصريين سيتنافسون مع طُلاب من 120 جامعة عالمية فى ماراثون شل البيئى بسنغافورة يوم 16 مارس القادم.


 


وسيلقى المُهندس جاسر حنطر رئيس شركة شل كلمة. عن ماراثون شل البيئى والتى تهدف لجمع الموارد البشرية مع كفاءة الطاقة وتزويد طُلابنا بأدوات تخطيط أفضل.”


 

عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس شركة “شل”: مصر تضع نفسها على خريطة الطاقة العالمية من جديد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7