بورصة رئيس لجنة صناعة البرلمان عن الـ30% على السيارات: لم يتم إقرار الضريبة

كتب إلى الإسلام سعيد

رئيس لجنة الصناعة في البرلمان، أحمد سمير، وسوف تكون في دور انعقاد الدورة الثالثة للبرلمان الانتهاء من قانون الاستراتيجية للسيارات.

وفرض لتجارة السيارات في مصر، ضريبة قدرها 30٪ فيما يتعلق إخطار من الرسوم الجمركية على السيارات عن 2019 "الصفر" في إطار الاتفاق، أكد سمير أنه لم يسمع عن فرض الضرائب التجارة، أو تطوير 35٪، والتي قيل إن الموافقة على الضرائب، مشيرا إلى أنه تقرر أن يحضر في الاستراتيجيات الأجنبية العمل الاستشارية مماثلة في بلدان أخرى ويخضع حاليا لعمليات العقد.

وسيتم الانتهاء من رئيس لجنة الصناعة في البرلمان، ل "اليوم السابع" أن الهدف من هذه الاستراتيجية السيارات هو تحقيق مصلحة مصر فقط خلال شهر أكتوبر الاستراتيجية السيارات والموافقة في نوفمبر تشرين الثاني، لافتا إلى أن هناك اثنين من مداخل مشاكل اثنين الاستراتيجي فقط تم تعديل مداح الثانية والخامسة.

وأكد المهندس سمير علام، نائب رئيس شعبة النقل صناعة لاتحاد هندسة الصناعة المصرية أنه وفقا للاستراتيجية هو صناعة السيارات، والتي يجري حاليا مناقشتها في مجلس النواب ستفرض "التنمية الصناعية" ضريبة على 30٪ من جميع المستوردة من المركبات في الخارج، بما في ذلك السيارات المنتجة في الاتحاد الأوروبي، والتي بدأت في تطبيق الإعفاء من الجمارك جديدة يوم الاثنين، وهدف تخفيض الرسوم الجمركية على هذه السيارات ل 12٪.

عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس لجنة صناعة البرلمان عن الـ30% على السيارات: لم يتم إقرار الضريبة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*