بورصة سجائر تارجت.. أول أنتاج الشراكة بين المنصور الدولية للتوزيع والشرقية للدخان


شركة توزيع منصور الدولي أطلقت والشرقية للدخان (الشركة الشرقية)، وهو منتج جديد في السوق، والسجائر هدف عالمي، يتم تسليم المنتج الجديد من خلال شراكة بين الدولي منصور خبرة شركة توزيع في التسويق والتوزيع، والتي تمتد لأكثر من خمسة وعشرين عاما من العمل في أفضل والسجائر أفضل الدولي والأكثر مبيعا في السوق المصرية، وعلى الجانب الآخر من أكبر الشركات في الشرق الأوسط والشرق لتصنيع وإنتاج السجائر والتبغ ودي الصورة الدخان.

وقد تم توقيع هذه الشراكة بين الشركتين سيعقد يوم الأربعاء 26 أبريل، في الماضي وشارك مصطفى Ebaud، العضو المنتدب لشركة التوزيع الدولي منصور ورئيس محمد عثمان هارون الشرقية للدخان إدارة الشركة وبحضور عدد من القادة والمديرين من الشركتين ..

وفقا للشروط المتعاقدين تسعى علي توفير خصائص السجائر، والجودة العالية والسعر المتاحة في السعر المستهدف من السجائر، والتي وضعت في السوق وكان في استقبال 12.95 جنيه فقط مع القرار الجديد وموافقة غالبية مدخني السجائر جربوها، وحتى بعض أشار أن نوعية مقارنة مع أفضل سوق السجائر العالمي للأنواع وثمن اعتبروه مفاجأة لشركات التوزيع الدولية منصور والشرقية شركات التبغ لأن هذا السعر سوف تبقى س معظم ميزانية السجائر في الظروف الحالية من الحياة.

 الهدف السجائر "SRC =" "على غرار =" http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/7/17/143446--cigarettes ارتفاع الهدف جي بي جي. 622px؛ العرض: 350px؛ "عنوان =" السجائر الهدف "/> </div>
<p dir=

عزيزي الزائر لقد قرأت سجائر تارجت.. أول أنتاج الشراكة بين المنصور الدولية للتوزيع والشرقية للدخان في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7