بورصة سحر نصر تبحث مع شركة صينية الاستثمار فى مصر عبر إنشاء مصنع لتدوير النفايات

كتب أبدل حليم سالم

التقى الدكتور السكر Nashr وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وفد من " Taananj» الصينية العاملة في مجال إدارة النفايات، برئاسة Guvera كاي، الرئيس التنفيذي، في مقر الوزارة في صلاح سالم .

وقال المدير العام للشركة شركته مستعدة للاستثمار في مصر، في ضوء تحسين البيئة الاستثمارية، مشيرا إلى أن الشركة هي واحدة من الشركات الأكثر نفوذا في العالم في مجال إدارة النفايات، وتعمل في 20 بلدا في جميع أنحاء العالم .

وقال وأعرب المدير العام عن استعداد الشركة لإنشاء مصنع لإعادة التدوير في مدينة السادات فى المنوفية إن الشركة قامت بإجراء دراسة في المنوفية، لمساعدتهم على التخلص من النفايات، وقعت مذكرة تفاهم مع محافظة المنوفية في هذا الصدد.

وأكد الوزير أن دور الوزارة من أجل القضاء على أي عقبات التي تواجه المستثمرين في مصر، لافتا إلى أن الوزارة أطلقت خدمة "من خلال النفس" التي يمكن للمستثمرين إقامة خط للشركة.

وأشار الوزير إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن عددا من الحوافز للمستثمرين في المناطق الأكثر احتياجا.

وفي وقت لاحق، التقت مع وزير المستثمر الجنسية البريطانية الهندية، محمد رشيد، وصاحب "السفر المزدهر»، التي تعمل في المملكة المتحدة والفلبين، وانها على استعداد للاستثمار في مصر، من خلال إنشاء مركز الاتصال العالمي، ويشجع على جذب السياح إلى مصر.

وأكد الوزير أن مصر ترحب بجميع المستثمرين الراغبين في الاستثمار عملهم، وذلك لتسهيل كافة الإجراءات لهم، وفي هذا الصدد، أعرب عن نية المستثمرين الهنود للبدء في فرع الشركة في إجراءات مصر الاسبوع المقبل .

عزيزي الزائر لقد قرأت سحر نصر تبحث مع شركة صينية الاستثمار فى مصر عبر إنشاء مصنع لتدوير النفايات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*