بورصة شبكة “سى بى سى” تطلق أكبر برنامج عقارى مارس المقبل



تستعد شبكة قنوات سى بى سى لإطلاق أكبر برنامج عقارى، يهتم بتقديم خدمات مختلفة فى مجالات التطوير والتسويق العقارى الذى يحقق خلال الفترة الأخيرة نمواً ملحوظاً فى مصر.


 


يذاع البرنامج على قناة إكسترا نيوز الساعة السابعة مساءً من يومى الجمعة والسبت كل أسبوع، مضيفاً إن البرنامج يعتبر الأضخم والأكثر تعبيراً عن السوق العقارية فى مصر.


 


البرنامج إنتاج مشترك بين القناة وشركتى “نادى مكانك العقارى” للتسويق العقارى و”الأماكن” للتسويق العقارى والإنتاج التليفزونى، وسيبدأ بث البرنامج سيبدأ اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل باسم “العقارات اليوم” وسيقدمه نخبة من المذيعين الذين يمتلكون خبرة ودراية واسعة بالتطوير والتسويق العقاري.


 


البرامج يفتح باباً موضوعياً لتناول ومناقشة كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بسوق العقارات فى مصر، ويستضيف المسئولين البارزين فى كبرى شركات تطوير وتسويق العقارات لتبادل الرؤى حول تطوير الاستثمارات العقارية، كما يقدم البرنامج خدمات متكاملة واستشارية للاستثمار أو تملك أو استئجار وحدات عقارية وإدارية وتجارية للمواطنين بكافة مستوياتهم الاجتماعية والاقتصادية.



 

ماجد سعد مدير إدارة التطوير بفيوتشر ميديا ومحمود حليمو رئيس مجلس إدارة نادى مكانك العقارى (2)
 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت شبكة “سى بى سى” تطلق أكبر برنامج عقارى مارس المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7