بورصة شرم الشيخ تستضيف أكبر مؤتمر عالمى للشمول المالى بحضور الرئيس السيسى

كتب – أحمد Dzhakob

علم "اليوم السابع"، من مصادر مطلعة أن مصر سوف عقد مؤتمر دولي كبير على "التكامل المالي"، في شرم الشيخ، في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر من المقرر أن يشارك في المؤتمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مصر، الدول العربية، وبحضور حشد كبير من كبار الشخصيات المحلية والدولية والمسؤولين الدوليين وحكام المصارف المركزية، طارق عامر، حاكم مصرف لمصر.

وأكدت مصادر ل "اليوم السابع"، وهذا المؤتمر هو أكبر حدث دولي للاقتصاد الرسمي والبنوك، وكذلك ركز على تحديد ومناقشة وتوصيات لدمج المواطنين في القطاع المالي الرسمي، لافتا إلى أن هذا الاجتماع، الذي يعقد للمرة الأولى الوقت في مصر، هو الأكبر في تاريخ مؤتمرات في التجمعات الاتحاد الدولي التكامل المالي.

المؤتمرات والاجتماعات المرتبطة به، والاتحاد الدولي للالشمول المالي، وذلك بمشاركة نحو 160 دولة وأكثر من 800 مشارك من البنوك المركزية والمسؤولين الدوليين، وتخطط لتقديم الخبرة الدولية لزيادة البنوك تاجر والقطاع المالي.

والمجمع المالي ويهدف إلى أن يكون شخص واحد أو مؤسسة في المجتمع، مناسبة للمنتجات المالية، ويقدم من البنوك وإدارة البريد والمؤسسات العامة، وتشمل المنتجات الأخرى حسابات التوفير والحسابات الجارية، خدمات الدفع والنقل والتأمين والتمويل والائتمان و منتجات أخرى من الخدمات المالية المختلفة.

صندوق "اليوم السابع"، أنها أخذت المبادرة منذ عدة أشهر، ودعا "هبطت أموالهم في البنوك"، التي ساهمت في دورا هاما في نشر الوعي حول أهمية العمل مع النظام المصرفي، وتلقت الكثير من الثناء من المنظمات المحلية والدولية .

عزيزي الزائر لقد قرأت شرم الشيخ تستضيف أكبر مؤتمر عالمى للشمول المالى بحضور الرئيس السيسى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*