بورصة صعود أرباح بنك أوف أمريكا بفضل الفائدة المرتفعة وانخفاض التكاليف

رويترز

وأظهر بنك أوف أميركا، ثاني أكبر بنك من حيث الأصول في الولايات المتحدة، زيادة بنسبة 15 في المائة في الأرباح في الربع، في حين أن البنك لا يزال تحت تكاليف رقابة مشددة ويستفيد من ارتفاع أسعار الفائدة.

وارتفعت أسهم بنك أوف أميركا بنسبة 1٪ تقريبا في بداية التداول.

وارتفع صافي أرباح البنك قبل المساهمين العاديين إلى 5.12 مليار دولار في الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر من 4.45 مليار دولار لنفس الفترة من العام الماضي، في حين ارتفعت ربحية السهم إلى 48 سنتا من 41 سنتا.

وكان المحللون يتوقعون أن يكون متوسط ​​العائد للبنك 45 سنتا للسهم، وفقا ل تومسون ريوترز، A / B / E / S

وباستخدام أسعار فائدة اتحادية أعلى، ارتفع صافي دخل الفوائد للبنك بنسبة 9.4٪ ليصل إلى 11.16 مليار دولار، ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة مرة أخرى في ديسمبر.

ونظرا لارتفاع حجم الودائع لدى بنك أوف أمريكا والرهن العقاري المتأثر بشدة بالأدوات، يعتمد البنك بشكل خاص على رفع أسعار الفائدة لدعم الربح.

وانخفضت ايرادات التجارة بنسبة 15 في المئة، كما انخفضت الايرادات من ادوات الدخل الثابت بنسبة 22 في المئة، كما ذكرت جي بي مورجان و سيتي جروب انخفاضا في أرباح التداول يوم الخميس، مع تذبذب مستويات التذبذب.

عزيزي الزائر لقد قرأت صعود أرباح بنك أوف أمريكا بفضل الفائدة المرتفعة وانخفاض التكاليف في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7