بورصة طارق قابيل: لا تعارض بين لائحة قانون الاستثمار وصلاحيات “التنميه الصناعية”

كتب إلى الإسلام سعيد

وقال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، في مؤتمر صحفي اليوم الذي أعلن الأحكام التنفيذية للقانون التراخيص الصناعية الصادرة في المادة الأولى من لائحة حقوق الاستثمار لا تتعارض مع اختصاصات التنمية الصناعية واختصاصاتها من الجسم، مشيرا إلى أن أن قائمة التشريعات الاستثمارية ستناقش في يوم الأربعاء القادم.

وأضاف أن افتتاح 1407 في العام الماضي، ومشروع وفرت أكثر من مائة ألف فرصة عمل جديدة باستثمارات قدرها 84 مليون جنيه.

من ناحية أخرى، طالب محمد فريد خميس، رئيس اتحاد المستثمرين لعقد اجتماع شهري مع المنتجين ورؤساء وزارة التجارة والصناعة لتقييم تطور القطاع الصناعي بعد موافقة للقانون الترخيص ولائحته التنفيذية.

وأضاف أن القانون وتكاليف مشاكل طويلة الأجل للقطاع الصناعي.

من جانبها، أظهرت عماد رأفت نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وبدأ تدريب 125 المتخصصين في مركز الاتصال في الهيئة العامة للتنمية الصناعية الشكاوى الواردة تراخيص المصنعين الصناعية وفقا للإجراءات الجديدة في اللائحة التنفيذية لهذا القانون على ملف الترخيص الصناعي.

وقال سعيد محمد السويدي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الجديد الحلم ائحة قانون القطاع الصناعي، وإذا وجدت بعض العقبات، ونحن سوف الجلوس لحلها، وتوافر اعتماد قانون الشركات الجديدة لمنع الفساد، لافتا الى ان القانون أنه يعطي ميزة للشركات والمؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

عزيزي الزائر لقد قرأت طارق قابيل: لا تعارض بين لائحة قانون الاستثمار وصلاحيات “التنميه الصناعية” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7