بورصة عصام الصغير: البريد تختار الموزع المعتمد للهاتف المصرى

كتبت: هبة السيد


قال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، بشأن اتفاق توزيع الهاتف المصرى الذى سيتم إطلاقه فى النصف الثانى من العام، أن شركة البريد ستتولى الأمر وهى شركة مملوكة للهيئة بالكامل.


وأضاف الصغير فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الشركة ستتولى كل العمليات اللوجيستية من توصيل الهواتف إلى الموزعين والمحلات الرئيسية المعتمدة بالكامل وستكون الموزع المعتمد للهاتف المصرى سيكو.


وأوضح الصغير أنه تم توسيع حجم أعمال الشركة منذ ثلاثة أشهر وتغطى كل خدمات البريد للتوصيل فى التجمع والقاهرة الجديدة وأكتوبر، كما الشركة هى الموزع المعتمد لشركة اتصالات مصر، وتتولى عمليات توزيع وتوصيل الخطوط وكروت الشحن والهواتف والسيم كارد إلى المنافذ والمحال الرئيسية الخاصة بالشركة على مستوى الجمهورية.


 


واستبعد إمكانية الاستغناء عن الموزعين العالمين بالهيئة، موضحا أنهم سيعملون مع شركة التوزيع المملوكة بالكامل للهيئة القومية للبريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت عصام الصغير: البريد تختار الموزع المعتمد للهاتف المصرى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7