بورصة غدا.. وزير قطاع الأعمال يشهد الجمعية التأسيسية لشركة مصر للتأمين التكافلى

كتب – عبد الحليم سالم

الدكتور أشرف Sharkavi وزير شاهد من قطاع الأعمال العام، غدا، الأحد، الاجتماع التأسيسي الأول لشركة "لقاء مصر للتأمين التكافلي -". وهي شركة تابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة العامة في قطاع العقارات

ويناقش جدول أعمال الاجتماع، واختيار أعضاء مجلس الإدارة واعتماد النظام الأساسي للشركة مصر للتأمين التكافلي ومناقشة أعمال وأنشطة خطط الشركة .

مصر للتأمين التكافلي هي واحدة من مشاركة الشركة القابضة المصرية، والتأمين على الاستثمار، حيث تستهدف الشركة للاستحواذ على حصة سوقية جيدة من التكافل، وسوق التأمين لديها فرص ونمو واعد والإنتاجية هو الاستثمارات الاقتصادية والكبيرة .

رأس المال المصرح به شركة التأمين مصر التكافل نحو 500 مليون جنيه، في حين أن رأس المال المصدر للشركة الجديدة حوالي 120 مليون جنيه، ورأس المال المدفوع من 60 مليون جنيه، والتي تم إدخالها مع شركات إعادة التأمين الرئيسية في التأمين التكافلي العالمي، وزيادة منتجات التكافل للتأمين شركة لكافة شرائح المجتمع في السوق المصري والعربي .

ويشمل هيكل المساهمين في الشركة و(شركة مصر القابضة للتأمين 40٪ – مصر للتأمين على الحياة 20٪ – شركة مصر لل20٪ من أصول إدارة العقارات – الشركة القابضة للادوية 10٪ – صندوق مصر للاستثمار والتمويل 10 ٪).

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الأمن العام في قطاع الأعمال، وتمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التأمينية للأفراد وممتلكات عدد متزايد من أنواع المخاطر، ووجد أن إضافة العديد من المنتجات في الفترة الماضية .

وهو يهدف إلى إنشاء شركة «مصر للتأمين التكافلي – ممتلكات" لتنويع المنتجات التأمينية لتلبية متطلبات العملاء في السوق، وخصوصا في شركة "مصر للتأمين" و "مصر للتأمين على الحياة" لجان من وزارة لديها حصة كبيرة من محافظ في سوق التأمين، وغيرها من لديهم مجموعة ضخمة ومتنوعة من الاستثمارات في العديد من القطاعات .

عزيزي الزائر لقد قرأت غدا.. وزير قطاع الأعمال يشهد الجمعية التأسيسية لشركة مصر للتأمين التكافلى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*