بورصة فاروس: البورصة تمر بمرحلة ارتداد لأعلى..وقطاعى الكيماويات والعقارات أبرز الصاعدين


كتب – هاني الحوتي

وقال البنك الاستثماري فاروس إن البورصة المصرية في طريقها للارتداد بعد الانخفاض الأخير، مشيرا إلى أن القطاعات الرائدة في القطاع هي المواد الكيماوية والأسهم العقارية / الضيافة، ولا يزال المستثمرون الأجانب بحاجة للحياد.

وعلى صعيد أفضل الأسعار بعد ارتفاع أسعار المواد الكيماوية، أوصت شركة فاروس في تقريرها اليومي بألسهم المالية والصناعية المصرية (القيمة العادلة 24 جنيه مصري)، والحيازة المصرية الكويتية (القيمة العادلة 0.89 دولار)، سيدي كرير (القيمة العادلة 24 جنيه مصري) 120 جنيه) وأبو قير (القيمة العادلة 24 جنيها، مع التوصية بزيادة الوزن).

وعلى المستوى المتوسط، أوصى بزيادة حصتي كفر الزيات لمبيدات الآفات والمواد الكيميائية (القيمة العادلة 50 جنيها) وبكين (القيمة العادلة 60 جنيها).

بالإضافة إلى القطاع الكيميائي، أوصى فاروس بزيادة الوزن النسبي لشركة أوراسكوم كونستروكشيون ليميتد (القيمة العادلة 200 جنيه) والسويدي (بقيمة عادلة 155 جنيه)، وذلك أساسا من خلال زيادة الاستثمارات العامة والخاصة في مصر خلال السنوات الأربع أو الخمس المقبلة.

كما أوصى بزيادة الوزن النسبي للأسهم في خدمات النقل المصرية (القيمة العادلة 13.58 جنيه) ووكالات النقل بالقناة (القيمة العادلة 20 جنيها مع توصية زيادة الوزن)، مشيرا إلى أن أفضل الفرص لإنشاء مراكز على مستوى قطاع الخدمات اللوجستية في المستوى الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت فاروس: البورصة تمر بمرحلة ارتداد لأعلى..وقطاعى الكيماويات والعقارات أبرز الصاعدين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*