بورصة فرج عامر: لجنة الشباب تنظم جلسات استماع حول الاستثمار الرياضى



كتب إسلام سعيد

وقال رئيس اللجنة الرياضية محمد فرج عامر رئيس اللجنة الرياضية في البرلمان ان القانون الرياضي حصل على الثناء والثناء من اللجنة الاولمبية لاستكمال هذا القانون. وحتى الآن لم يكن لدينا أي اعتراضات. وللمرة الأولى في تاريخ مصر، تجري الانتخابات في 800 نادي. قبل عدم الاعتراف بالقانون.

وأضاف أن اللجنة المعنية بالشباب والرياضة عقدت اليوم في مؤتمر صحفي حول مستقبل الاستثمار الرياضي حوارا كبيرا جدا مع الجمهور حول الرياضة، لذلك أرسلنا دعوات إلى مراكز صغيرة وصغيرة، قائلا: "نحن نستعد لأي تعديلات إلى القانون تم اعتراضها، ونحن بحاجة إلى حوافز ضريبية للرياضة الاستثمارية "،.

وأشار إلى أن القانون يحتوي على تسع مواد تحمي الملكية وتحمي حقوق الرعاية والعلامات التجارية وتسمح لها بالتسجيل في البورصة وتحظر ارتباط المنظمات الرياضية ومجلس إدارة الشركات وغيرها من المواد التي تنظم قطاع الرياضة. وضعنا جدول أعمال الاستثمار الرياضي أمام اللجنة في البرلمان. وحول الرياضة الاستثمارية مشيرا إلى أن نادي سموحة يضخ 1.5 مليار جنيه ويحاول ضخ مليار جنيه خلال العامين المقبلين.

عزيزي الزائر لقد قرأت فرج عامر: لجنة الشباب تنظم جلسات استماع حول الاستثمار الرياضى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*