بورصة “كامبردج الدولية”: تلقينا 73 ألف طلب للاختبار من مصر فى يونيو الماضى

كتب – أحمد Dzhakob

مؤهلات كامبردج الدولية قد أعلنت مؤخرا عن نتائج الدورة اختبار في يونيو 2017 ومرة ​​أخرى في مؤهلات كامبريدج سجلت إقبالا كبيرا من الطلاب وأولياء أمورهم في مصر وحول العالم.

أكثر من 120 مدرسة المدرجة مع برنامج كامبريدج الدولي هناك في مصر في محافظات مختلفة من البلاد، سجلت بيانات معدل نمو بنسبة 7 في المائة وقدمت حوالي 73،000 اختبارات مؤهلات كامبريدج في يونيو الماضي دورة الاختبار، والأكثر شعبية في مصر هذا العام: مواد الإنجليزية الكيمياء والفيزياء.

في البرامج المدرسية مستوى كامبردج العالمية للتعليم وتقييم الطلاب اختيار في كل مرحلة من المراحل الدراسية. وصل كامبريدج اختبار الدولية مستويات AS & A بنسبة 10٪.

وهناك شهادة الكفاءة الدولية من كامبريدج وIGCSE هو الأكثر شعبية في العالم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14-16 عاما، في حين أن النمو في الرقم القياسي المطلق في جميع أنحاء العالم، وبنسبة 7٪ وزيادة حادة في عدد الطلاب الشباب حاليا أي طالب في كامبريدج برمجة المرحلة الابتدائية بنسبة 17٪ هذا العام.

وقال فايس الحنبلي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاختبارات الدولية كامبريدج: «أود أن أهنئ طلابنا في ولاية مصر للعمل الشاق الذي قاموا به هذا العام، ونحن فخورون للغاية للعمل مع المدارس في مصر أكثر من 25 عاما، وأنا سعيد جدا لأنني أتحدث عن حقيقة أن شعبية التأهيل الدولي نستمر في النمو مع النمو العام لقطاع التعليم في البلاد. "

عزيزي الزائر لقد قرأت “كامبردج الدولية”: تلقينا 73 ألف طلب للاختبار من مصر فى يونيو الماضى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7