بورصة “كريم” تحارب الزحام بأحدث الإضافات لتطبيقها وتطلق “Bikes”


أعلنت شركة كريم، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات الخاصة في الهاتف الذكي في المنطقة، عن أحدث الإضافات لتطبيقها الذكي للدراجات النارية والدراجات النارية المسمى "الدراجة" كشبكة نقل جديدة وسريعة في القاهرة والإسكندرية وطنطا ومنسور، خدمات الشركة. ويهدف هذا الهدف إلى مساعدة الركاب في السوق المحلية لمواجهة الازدحام في شوارع هذه المدن والحصول على الوصول السريع إلى وجهاتهم في أسرع وأكثر اقتصادا الطريقة.

في محاولة لتسهيل حياة الناس في المناطق التي تعمل فيها الشركة، أحد أهداف الشركة الرئيسية، تسعى كريم لتطوير عملياتها وفقا للاحتياجات المحلية والطبيعة الديموغرافية لكل مدينة والمجتمع. ويعتبر النقل من أهم المشاكل التي يواجهها الملايين من المواطنين يوميا في مصر خاصة في المدن التي تتميز بالاكتظاظ. بفضل إطلاق خدمة جديدة للدراجات النارية، يوفر كريم لعملائه وسيلة سريعة واقتصادية وممتعة للنقل دون إنفاق الكثير من الوقت على الطريق، وبالتالي، وسيلة مناسبة من المبارزة قصيرة والقضاء على القلق الناجم عن الوقت الضائع أو عدم وصول الوقت.

وقال رامي كاتو، الرئيس التنفيذي لشركة "كريم مصر": "إن تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا في المدن التي نعمل فيها هي أولوية رئيسية بالنسبة لشركة كريم". "هدفنا هو جعل حياة الناس أسهل – أهم حافزنا هو تقديم حلول مبتكرة للتغلب على المشاكل المرتبطة بالنقل في مصر. ومن خلال إطلاق خدمة الدراجات في القاهرة والإسكندرية وطنطا، يواصل كريم قيادة قطاع النقل في السوق المصري، ونحن نعمل على ضمان أن يعمل آلاف الكابتن في هذه الفئة خلال النصف الأول من عام 2018 لخلق المزيد من فرص العمل لآلاف المصريين في الفترة القادمة الفترة ".

]

وسوف يقلل الحل الجديد من كريم تكاليف النقل في المدن الثلاث بنسبة 35٪ مقارنة بالرحلات التقليدية. وفي الوقت نفسه، بلغ عدد الدراجات البخارية والدراجات النارية في كريم أكثر من 4000 نقيب بمعدل نمو أسبوعي قدره 55٪.

ومن الجدير بالذكر أنه في سبتمبر 2016 انضم كريم إلى "تاكسي الأبيض" في شبكته بالقاهرة الكبرى والغردقة. بعد ثلاث سنوات فقط من دخول السوق المصري، توسع كريم أنشطته، بما في ذلك 14 مدينة في مصر وأكثر من 100 ألف قبطان. رحلات مع أكثر من 3 ملايين مستخدم منذ إطلاق خدماتهم في السوق المصري في عام 2014. واضافت ان كريم يسعى للتوسع في جميع مدن مصر.



عزيزي الزائر لقد قرأت “كريم” تحارب الزحام بأحدث الإضافات لتطبيقها وتطلق “Bikes” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*