بورصة كيف تجنى المال من انستجرام؟

رانيا فزة

بنقرة واحدة على موقع إينستاجرام الاجتماعي الشهير ووضع الصور على أنه يكفي لجمع آلاف جنيه وربما دولار عند الجلوس في منزلك ولا تبذل أي جهد.

لم تعد الشبكات الاجتماعية مجرد أداة ترفيهية، ولكنها أصبحت وسيلة لجمع الأموال. إذا مستخدمي الفيسبوك قد استخدمت منذ فترة طويلة لترويج المنتجات والخدمات، يستخدم إنستاغرام أيضا الإعلانات الصور كمنصة لكسب المال، وليس فقط من خلال الدعاية والإعلان. حول الصور، ولكن نشر الرسائل الخاصة بك على ذلك.

ألانفلونسر

وقد استخدم هذا المصطلح مؤخرا كتعبير عن شخص مهمته نشر مقالات عن شركات أو أفراد معينين أو شبكاته الاجتماعية الخاصة به، مما يسهل بيعه والترويج له لأولئك الذين يتبعونه.

وكلما زاد عدد المشتركين وعدد الزائرين إلى صفحتك الشخصية، زادت فرص كسب المال. ويستخدم هذا النموذج الجديد من قبل عدد من نماذج الأزياء، والمدربين أصبحت وسيلة جيدة لكسب المال.

الخبرة الشخصية

ووفقا للبي بي سي، دونا ماكوليتش، مدرب اليوغا، كسب المال عن طريق نشر صورها على إينستاجرام: "استخدام بطاقات الهوية لا يهم بعد الآن"، وقالت انها تحولت إلى حساب إينستاجرام الخاص بك.

تمكنت دون من جمع أكثر من 77،000 متابع، وتقول إنها تنفق الكثير من الوقت في كتابة الحجاز أكثر من الوقت الذي تستغرقه، وتلتقط صورا بمساعدة صديق أو تأخذ صورا لنفسها.

القدرة على تحقيق اثنين من المشاركين في التجسد يتطلب أن تعرف ما تريد أن تبحث عنه. هذا ما قالت كات، التي قالت على الموقع، أنها تنفق المزيد من الوقت في كتابة المعلومات حول الصور والمخاوف التي تأخذ نفس الصور.

وقال دون، وهو مستشار لعدد من الشركات على إينستاجرام بعد أن تمكن من الحصول على 120،000 مشترك على صفحته، إن فكرة اختيار موضوع معين يهتم به الناس مهمة للاتصال بهم من خلال إنستاغرام.

التوزيع المستمر لإينستاجرام هو واحد من الأدوات المستخدمة لكسب المال الذي قام به، وينبغي أن تكون نصيحته موجودة باستمرار.

كيفية كسب المال

وقال شيرين بدر، مدير التسويق في وسائل الإعلام الرقمية ومدير التسويق، أن الأشخاص الذين يحاولون كسب المال من إنستاغرام يجب أن يخلقوا موادهم الخاصة، سواء كان ذلك الفيديو أو الصور.

بالإضافة إلى الحاجة إلى التواجد المستمر وتوزيع الوظائف لصالح الأتباع واستخدام الهاشتاق ذات الصلة بالموضوع، وعدد الكلمات في وظيفة واحدة من 9 إلى 11 للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.

"من المهم استخدام الصور الخاصة بك، واستخدام الفلاتر للمرشح، وخلق نسبة أعلى من التفاعل وكتابة الكلمات على الصورة، مثل الحكمة أو الحجة".

وأشار شيرين إلى التوسع في استخدام فكرة الأفلونسير في الخليج الفارسي ودعا "التجار أو التجار".

عدد الحسابات على إينستاجرام هو 700 مليون.

عزيزي الزائر لقد قرأت كيف تجنى المال من انستجرام؟ في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*