بورصة لجنة التجارة الداخلية باتحاد الصناعات تبحث وضع أسعار استرشادية للسلع

كتب إسلام سعيد


بحثت لجنة التجارة الداخلية والتموين باتحاد الصناعات خلال أول اجتماع لها، برئاسة طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب ومنتجاتها، مقترحات وضع أسعار استرشادية للسلع المهمة والأساسية، والتنسيق مع الغرف التجارية لوضع آليات لتنظيم تداول السلع فى الأسواق.


شارك فى الاجتماع أعضاء اللجنة من مجالس إدارات الغرف الصناعية والهيئات والجهات ذات الصلة متضمنة الخبراء والمختصين من وزارة التموين.


وحددت اللجنة عددًا من الأهداف التى ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، منها “دراسة القوانين المنظمة للأسواق الداخلية وكيفية ضبط السوق، والتنسيق مع الغرف التجارية لوضع آليات لتنظيم تداول السلع فى الأسواق، التأكيد على استخدام الفواتير عند البيع والشراء، والتنسيق مع وزارة التموين من حيث وفرة السلع بالأسواق، ودراسة احتمالية حدوث أزمات للسلع المختلفة سواء كانت غذائية أو غير غذائية.


 


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت لجنة التجارة الداخلية باتحاد الصناعات تبحث وضع أسعار استرشادية للسلع في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7