بورصة مؤسسة “ذا بانكر”: البنك العربى الأفريقى “بنك العام” بمصر لعام 2017


كتب – أحمد يعقوب

تم تسمية البنك العربي الأفريقي الدولي "بنك السنة" في مصر بحلول عام 2017 من مؤسسة بانكر المالية.

وفي لندن، كرم البنك مصرفي بانشاء حفل أقامته "بانكر" لإعلان أفضل المؤسسات التنفيذية على مدار العام. وقد منحت الجائزة إلى حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك.

وأضاف أن "البنك العربي الأفريقي الدولي لديه المكونات اللازمة لمزيد من النمو والتوسع، بما في ذلك الخبرة المكتسبة في الاستثمار وتمويل الشركات لأكثر من نصف قرن، فضلا عن خدمات المجموعة المالية بالإضافة إلى وجود إقليمي قوي".

وقال عبد الله: "إن التميز المتميز للبنك لا يزال في الاحترافية والإخلاص للموارد البشرية، وهي عوامل أساسية في أداء البنك القوي".

وعلق بريان كابلين، ناشر "ذي بانكر" قائلا: "لقد أصبح البنك العربي الأفريقي الدولي أقوى وأقوى في السنوات الأخيرة.

وقد شهد البنك نموا قويا في صافي األرباح ومجموع الموجودات ورأس المال الثابت، مما عزز مكانته كمصرف مالي مصري في عام 2017. وباإلضافة إلى نتائجها القوية، تعتبر مبادراتها المبتكرة في مجال التمويل المستدام في مصر نماذج رئيسية تدعم قدرتها على خلق منتجات وخدمات مبتكرة. "

وبحلول نهاية العام المالي 2016، سجل البنك العربي الأفريقي الدولي أرباحا صافية مجمعة بلغت 4.7 مليار جنيه مقابل صافي ربح موحد بلغ 1.682 مليون جنيه بنهاية عام 2015.

وقد تم دعم البنك العربي الأفريقي الدولي (أنيب) من قبل الشركة العربية الأفريقية للاستثمار الدولي القابضة والشركة العربية الأفريقية الدولية للأوراق المالية والشركة العربية الأفريقية لإدارة الاستثمارات الدولية والشركة العربية الأفريقية للتمويل العقاري والشركة العربية الأفريقية للتأجير التمويلي. "سيندا" للمشاريع الصغيرة بالتعاون مع مؤسسة البوند الألمانية والبنك يمول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال وحدة متخصصة في هذا الصدد.

ويوفر الحضور اإلقليمي للبنك من خالل فروعه الخارجية في دبي وأبوظبي قاعدة متينة لتقديم خدمات ومنتجات مالية فريدة إلى العمالء في منطقة الخليج الفارسي في دولة اإلمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

ويختار المصرف أفضل المؤسسات في غضون 12 شهرا، ويقيم عدد من الخبراء هذا الأداء. وتعتبر الجائزة شهادة ثقة من أجل أداء أفضل ونموذج أعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت مؤسسة “ذا بانكر”: البنك العربى الأفريقى “بنك العام” بمصر لعام 2017 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*