بورصة معرض Cairo ICT يكرّم مبدعى “ساحة الابتكار” بجوائز بقيمة نصف مليون جنيه



هدية السيد

وقد عقدت الدورة الختامية لمؤتمر القاهرة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2017، الذي عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تكريما للفائزين بجائزة ساحة الابتكار المقدمة من أكاديمية البحث العلمي وبنك وفا التجاري وشركة التمويل الإلكتروني.

وحضر الاجتماع أيضا لجنة محلفين تتألف من نانسي بسيوني، مدير الابتكار، بنك الوفاء التجاري، الدكتور عبد الرحمن السافي، رئيس مجلس الإدارة، أشرف بدوي، رئيس شؤون الطلاب، زيويل، حسام مجاهد

قدمت أكاديمية البحث العلمي 3 جوائز لأفضل الابتكارات التي قدمها الشباب المشاركين في مجال الابتكار في المعرض. وقد فاز المشروع بمشروع فينتك لمشروع السائلة، ومشروع "مشروع تعليم الصاري" ومشروع "المشروع المميت" في مجال الصحة.

وحصلت شركة E-فينانس على جائزة قدرها 50،000 ليو، وحصلت على مشروع فينتك سولوتيونس، وحصل البنك التجاري على جائزة خاصة لتعزيز ابتكارات المرأة بقيمة 75،000 ليو، وحصل على مشروع مخزن إليفاس.

وقدم البنك 3 جوائز لأفضل 3 مشاريع مبتكرة. مشروع زاجلسكوي الصحافة احتل المركز الثالث وجائزة نقدية من 50 000 ليو. فاز مشروع إتقان بالمركز الثاني في ترشيح 75،000 ليو، ومنح مشروع الهندسة الزراعية المركز الأول وجائزة نقدية قدرها 100،000 ليو.

وشارك في المسابقة نحو 50 من المبتكرين الشباب وأصحاب المشاريع المحتملين في مجال الصحة والتعليم والشبكات الاجتماعية والمدن الفكرية والمدفوعات الرقمية والتطبيقات الإلكترونية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. لذلك، يحتاج المستثمرون إلى مراقبة أربعة أيام ليس فقط للجائزة، ولكن أيضا للوصول إلى الاستثمارات التي تقودهم إلى عالم المهنية والعالمية.

وخلال المعرض، اختارت مجموعة من كبار الخبراء من الشركات وأساتذة الجامعات والعلماء والمهنيين 20 شابا للاشتباكات اليومية من أجل تحقيق اختراعات أفضل بقيمة نصف مليون جنيه. وسيعقد المعرض والمؤتمر بالتعاون مع البنك التجاري وفا. 2017 كسنة للمرأة المصرية، شملت المسابقات جائزة لأفضل الابتكارات التي تقدمها الفتيات والنساء.

عزيزي الزائر لقد قرأت معرض Cairo ICT يكرّم مبدعى “ساحة الابتكار” بجوائز بقيمة نصف مليون جنيه في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*