بورصة منظمة الجمارك العالمية: نساند مصر فى حربها ضد الإرهاب


كتب – أحمد يعقوب

وفي ختام اجتماع لجنة السياسات التابعة لمنظمة الجمارك العالمية الذي عقد في الأقصر، أصدر أعضاء المنظمة بيانا برئاسة الأمين العام لمنظمة الكونغو المكورية أعرب فيه عن تعازيه الصادقة للشعب المصري فيما يتعلق بالحوادث الإرهابية الأخيرة. وشددوا على دعم مصر في مكافحتها للإرهاب. تدابير أمنية لتعزيز التعاون الدولي لمكافحة ومكافحة الهجمات الإرهابية العنيفة، والمضي قدما بغية تعزيز وضمان التجارة والعمل المشترك من خلال منظمات الجمارك الدولية. وكان هذا البيان يسمى "إعلان الأقصر"، الذي ينص على ما يلي:

"نحن، أعضاء لجنة السياسة العالمية لمنظمة الجمارك العالمية، نجتمع في الأقصر، مصر، بمناسبة الدورة 78 للجنة السياسة. ونود أن نعرب عن شعورنا العميق والمخلص بالتضامن مع مصر وشعبها. لقد تسبب الشعب المصري، من هجوم وحشي آخر، في خسائر فادحة في المسجد، ونحن ندين هذه الفظائع والتضحية بأنفسنا تماما ".

واضاف "نشعر بالحاجة الى تأكيد ان هذه الاعمال الارهابية تغذي ثورتنا ولن تخيفنا وان وجودنا في الاقصر هو تأكيد واضح على ذلك. لن يكون هناك وقت أفضل من الآن، ليس هناك مكان أفضل من هنا في الأقصر. وتصميمنا كممثلين للمجتمع الجمركي العالمي على مكافحة الإرهاب وتعزيز أمن شعوبنا، إلى جانب هيئات الأمن الأخرى ذات الصلة على الصعيدين المحلي والدولي، ومواصلة تطوير عملنا المشترك بشأن التأمين والتحكم التجاري داخل منظمة التجارة العالمية.

وفي سياق متصل أكد الدكتور مجدي عبد العزيز أن نجاح مصر ممثلة بمصلحة الجمارك في تنظيم المؤتمر العالمي لمنظمة الجمارك العالمية في الأقصر والثناء الجماعي لجميع أعضاء المنظمة والضيافة والضيافة وتأكيد الأعضاء على أنها نجاح غير مسبوق، مع جهود دائرة الجمارك وجهود محافظ الأقصر وجميع كوادره وشعبه وقادة وزارة الداخلية ومشاركتهم ودعمهم في إقامة فعاليات المؤتمر ظهور لها على نحو يتفق مع مكانة مصر.

من جانبهم دعا ممثلو الوفود المشاركة في المؤتمر مواطني العالم لزيارة مصر وخاصة مدينة الأقصر ورسالتهم إلى الجميع أن مصر هي دولة الأمن والأمن والحضارة والتراث والأصالة والتاريخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت منظمة الجمارك العالمية: نساند مصر فى حربها ضد الإرهاب في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*