بورصة نائب رئيس الوزراء العمانى يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

أ ش أ


استقبل نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء العمانى فهد بن محمود آل سعيد، اليوم الثلاثاء، نيابة عن السلطان قابوس بن سعيد، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس والوفد المرافق له.




وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن فهد أشاد – خلال اللقاء – بالدور المتميز الذى تقوم به المنظمة فى تعزيز التواصل بين دول العالم، موضحًا أن السلطنة تولى أهمية كبرى لتوثيق التعاون مع كل المنظمات الدولية والإقليمية المتخصصة.




وأكد فهد على ثوابت السياسة العمانية فى علاقاتها الدولية الهادفة إلى دعم الجهود المخلصة لاستتباب الأمن والاستقرار اللذين هما الأساس لتحقيق التنمية المستدامة فى مختلف مناطق العالم.




من ناحيته أعرب غوتيريس عن اعتزازه بزيارته للسلطنة وما حققته على الصعيدين الداخلى والخارجى، وعن إسهاماتها الإيجابية فى تشجيع الحوار والتوافق لحل المنازعات سلميا مما أكسبها احترام الجميع.




وأشاد غوتيريس بما تقدمه السلطنة، من دعم متواصل للمنظمة وسائر الهيئات الدولية، لمواصلة تنفيذ برامجها الهادفة لخدمة الإنسانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت نائب رئيس الوزراء العمانى يستقبل الأمين العام للأمم المتحدة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7