بورصة نائب وزير السياحة تشارك فى معرض Jata Expo باليابان الثلاثاء المقبل

ميرفت رشاد

وسيتوجه نائب وزير السياحة الدكتور عادل رجب الى العاصمة اليابانية طوكيو يوم الثلاثاء المقبل لحضور معرض جتا من 21 الى 24 سبتمبر قبل بدء القافلة السياحية المصرية الى اهم المدن بالسوق اليابانية وطوكيو واوساكا وناغويا ، من 26 إلى 28 مارس من الشهر نفسه، تحت رعاية مكتب السياحة في مومباي.

وقالت الدكتورة عادل رجب في بيانها الأول بعد أن أقسمت وتولي منصبها إن المعرض جاتا هو واحد من أهم المعارض السياحية التي تقام في اليابان، مشيرا إلى أن السوق اليابانية هي واحدة من الأسواق السياحية التي تركز حاليا على جذب أكبر عدد من السياح سيزورون التوجه الثقافي المصري، الإجراءات التالية: "سأشارك في المائدة المستديرة على هامش المعرض بحضور عدد من وزراء السياحة لإلقاء كلمة من وزير السياحة يحيى الراشد ".

وأشار نائب وزير السياحة إلى أن المناقشات تركز على خمس قضايا رئيسية هي: النمو الاقتصادي المستدام والشامل، وإدماج البعد الاجتماعي والعمالة كأداة للحد من الفقر، والاستخدام الفعال للموارد مع الحفاظ على البيئة ومراعاة تغير المناخ. : "من بين الموضوعات التي نوقشت هي القيم الثقافية، التنوع، كيفية الحفاظ على التراث السياحي، التفاهم المتبادل بين الدول لتحقيق الأمن والسلام، وسنناقش دور اليونسكو في الحفاظ على القيم الإنسانية في المستقبل".

وأوضح الدكتور عادل رجب أن عرضها سيركز على إبراز تنوع المنتج السياحي المصري ومساهمته في التنمية المستدامة والحفاظ على التراث الثقافي وعلاقة السياحة بالتنمية الثقافية مؤكدا أن استئناف أنشطة مصر للطيران في طوكيو الشهر المقبل إيجابي وقال إن السياحة اليابانية مهتمة بالسياحة الثقافية، وأن زيارته إلى جنوب مصر العليا ستنخفض بسبب موضوعات عالية في موسم الصيف، لذلك سوف تبدأ تتدفق مرة أخرى في الفترة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت نائب وزير السياحة تشارك فى معرض Jata Expo باليابان الثلاثاء المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7