بورصة هانى شكرى: حملة الترويج لمصر بلندن بموافقة مديرى المكتب السياحى



كتبت: دانه الحديدى تصوير: خالد كامل


أكد هانى شكرى، المدير التنفيذى لشركة JWT المتعاقدة مع هيئة تنشيط السياحة للترويج لمصر فى الخارج، أنه لا يتم اتخاذ أى خطوة فى إطار حملات الترويج لمصر بالخارج إلا بموافقة مديرى المكاتب السياحية بالدول التى يتم تنفيذ الحملات بها، مؤكدا أن الحملة التى تم تنفيذها بلندن نوفمبر الماضى، تمت بموافقة رشا العزايزى مدير المكتب السياحى بلندن.


وأضاف شكرى، خلال المؤتمر الذى عقده، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأسعار الخاصة بحملة الترويج السياحى لمصر بلندن تم الحصول على موافقة عليها من مدير مكتب لندن بتاريخ أغسطس 2015، وتم تجهيز كل ما يخص الحملة خلال شهر مايو 2016، بحيث يتم البدء بتنفيذ الحملة بفترة كافية قبل معرض WTM السياحى بلندن، نوفمبر 2016، إلا أن العزازى لم تمض الموافقة الخاصة ببدء تنفيذ الحملة سوى بتاريخ 20 أكتوبر، قبل بدء المعرض بـ17 يوما فقط، وهى فترة غير كافية على الإطلاق.


وأشار شكرى إلى أن العزازى تجاهلت مخاطبات مكتب الشركة فى لندن الخاصة ببدء تطبيق الحملة، وقامت بتأخير الموافقة دون مبرر على الرغم من استجابة ممثلى الشركة على طلبها بالمرور على كافة اللوحات الإعلانية التى نفذتها الشركة، وهو مطلب غير معتاد إلا أنه تم الاستجابة إليه ولم تتلق الشركة أى اعتراض على ما تم تنفيذه.


وعرض شكرى خلال المؤتمر نماذج من توقيع العزازى على عدد من الفواتير المالية الخاصة بالشركة، بما يثبت عدم صحة ما تردد حول اقالتها لرفضها التوقيع على فواتير الشركة.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت هانى شكرى: حملة الترويج لمصر بلندن بموافقة مديرى المكتب السياحى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7