بورصة هيئة بريطانية: خطة الإدراجات السيادية تتماشى مع سياسة المملكة المتحدة

رويترز

وذكرت وكالة العمل المالي البريطانية أن مقترحاتها للشركات المدرجة تحت سيطرة دول مثل أرامكو السعودية تتماشى مع هدف المملكة المتحدة بأن تظل لندن المركز المالي الرائد. .

اقترحت هيئة تنظيم الاتصالات في يوليو إنشاء فئة جديدة في القائمة، والتي تم تصميمها لمساعدة لندن في جذب أول طرح عام لشركة أرامكو، والذي من المتوقع أن يكون الأكبر من أي وقت مضى. تدرس شركة النفط الوطنية منافسا كبيرا من مركز نيويورك المالي .

ولا يزال يتعين على اللجنة وضع بعض القواعد النهائية، ولكن المشرعين ولوبي الاستثمار الرئيسي في المملكة المتحدة يشعرون بالقلق لأن التغييرات المقترحة لا تمنح المستثمرين حماية كافية.

وفي رسالة إلى لجنة الخزانة في البرلمان، قال أندرو بيلي، رئيس مكتب السلوك المالي، إن المقترحات تتماشى مع التوصيات التي قدمتها وزارة المالية إلى اللجنة في مارس .

"وتشمل التوصيات حقيقة أن لندن تحتفظ بمركزها كمركز مالي عالمي رائد قادر على دعم هدف النمو الاقتصادي المستدام .

" تمت مناقشة هذه التوصيات مع الخزانة "

وأوضح أنه لا يوجد أي حوار مع الوزراء حول خطط لإصلاح قواعد الإدراج .

"ولكن نظرا للمناقشة العامة الجارية حول هذه الأحداث، يمكننا أن نؤكد أنه في النصف الأول من هذا العام عقدنا حوارات مع السعودية ومستشاريهم في ضوء اهتمامهم بإدراج البريطاني المحتمل .

" أكدنا خلال هذه الحوارات أننا ندرس نظام الإدراج ".

وقال نيكي مورجان رئيس اللجنة البرلمانية للخزانة يوم الجمعة عن مستوى المشاركة السياسية في المشاورات .

"لا ينبغي إضعاف سمعة المملكة المتحدة العالمية لحوكمة الشركات القوية ".

قال بيلي إن ضمانات حماية المستثمرين لن تقوضها العروض. تمثل بيلي لجنة الخزانة في نهاية هذا الشهر في جلسة استماع عادية في برلين

عزيزي الزائر لقد قرأت هيئة بريطانية: خطة الإدراجات السيادية تتماشى مع سياسة المملكة المتحدة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*