بورصة وزارة البترول تحتفى بنجاح المرأة المصرية فى نهاية مؤتمر “إيجبس 2018”



A شش

وأشارت وزارة النفط والثروة المعدنية إلى نجاح وتميز المرأة المصرية في نهاية المؤتمر المصري للنفط والمعرض "إغس 2018". أقيم الحفل لأول مرة هذا العام بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي د. غادة والي.

أكد وزير النفط والثروة المعدنية طارق الملا يوم الخميس التزام الوزارة بمصر الجديدة بتمكين المرأة وتحسين قدراتها ومساعدتها على تحقيق أهدافها في جميع قطاعات صناعة النفط. ٪ مناصب قيادية في قطاع النفط.

وأعرب الوزير عن ثقته الكاملة في الإمكانيات الهائلة للمرأة العاملة في قطاع النفط ودور المرأة في التنمية الشاملة للبلاد، مشيرا إلى أن يوم المرأة خصص للمؤتمر للسنة الثانية على التوالي.

وأوضح أن المؤتمر أتاح الفرصة لهذا العام للتفاعل مع نماذج محددة من النساء وتشجيعهن على الاستمرار في النجاح والانتقال إلى القمة فضلا عن التعرف على الأسباب والعوامل التي تؤثر على المستويات الملحوظة التي سيتم استخدامها في المبادرات التي يقدمها القطاع للتمكين النساء.

من جانبه، عبرت الدكتورة غادة والي عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفال بكفاءات المرأة في المعهد الدولي للطب النفسي في عام 2018. وأوضحت أن الحكومة مقتنعة تماما بتمكين المرأة. وزاد عدد النساء كأعضاء في البرلمان. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أربع حقائب وزارية، لم تكن تعمل من قبل في السابق.

وأضافت أن الحكومة قدمت برنامج التكافل والكرامة للمرأة بمساعدة 2.4 مليون أسرة وربطها بشرط ألا يتخلى الأطفال عن البحث وأن يعدوا برامج لتمويل المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر التي تستهدف المرأة استنادا إلى اعتقاد الدولة بأن أن التقدم والنجاح يأتيان من جهود مواطنيها.

وحضر اثنان من الوزراء حفل توزيع الجوائز في ثلاث مجموعات: المجموعة الأولى من جوائز المرأة في المناصب الإدارية التي ترعاها إديسون، وترشيح النساء ليلى الحارس، ونهاد شلبيا (إكسون موبيل)، وياسمين نسيم (شلمبرجير)، وفاز نهاد شلباي.

المجموعة الثانية هي "سيدة الجيل الجديد" برعاية أباتشي، حيث رشحت النساء هانيا البحر (شل)، نيللي عباس (شلمبرجير)، أمينة هيكل (هاليبورتون) وفاز نيللي عباس

ومنحت المجموعة الثالثة أفضل شركة هذا العام دعما للتنوع والتكامل تحت رعاية شنايدر إلكتريك. وقد رشح شل، شلمبرجير وبيكر هيوز وفاز به شل وسلمه الرئيس التنفيذي لشركة شل التنفيذي هاكار خناتار من قبل طارق الملا، وزير النفط.


عزيزي الزائر لقد قرأت وزارة البترول تحتفى بنجاح المرأة المصرية فى نهاية مؤتمر “إيجبس 2018” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*