بورصة وزارة التخطيط توقع بروتوكول تعاون مع “مصر الخير”



كتب مصطفى عبد التواب

توقيع د. هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتور محمد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أيالا مصر، بروتوكول التعاون "القيم والحياة" .

وقال السعيد: "يهدف البروتوكول إلى إعادة نشر عدد من القيم التي تساعد في تشكيل المجتمع وتوطيده. وهو جزء من إطار مبادئ التنمية التي اعتمدتها الحكومة المصرية لتعزيز ودعم القيم الإنسانية وأساليب الحوار الديمقراطي. . "

"يعتمد تنفيذ البروتوكول على عدة استراتيجيات في المؤسسات العامة، مثل الدعوة والدعوة والمشاركة المجتمعية. يتم تدريب المتطوعين الشباب على المهارات التي تمكنهم من زيادة الوعي بالقيم الأكثر احتياجا خلال هذه الفترة، وأيضا لإعداد الإعلان اللازم للمشروع "

واضافت "القيمة هي ما يجعل كائن يستحق الاهتمام أو الاحترام والمبلغ الإجمالي للقيم الثقافية لأي بلد له هويته الخاصة". "من المهم التوقيع على هذا البروتوكول، لأن استراتيجية التنمية المستدامة في مصر في عام 2030 هي أساسا محورها الإنسان، والاستثمارات المصرية في العامل البشري من شأنها أن توسع الفرص التعليمية والخبرة التي من شأنها أن تنعكس إيجابا في مستوى الإنتاج والدخل، وتحقيق التنمية الاقتصادية والرفاهية المادية ..

وأوضحت أن "الاستثمار" في عنصر إنساني يزيد من الخيارات المتاحة وينشرها أمام الناس وأن القيم تتراكم مع شخص من خلال حياته وخبرته وأن هذه القيم هي تلك التي تسهم أو تدمر أي أمة. "سعيد"، الذي لا يمكن فصل نظام الاستثمار والتعليم والتدريب، فضلا عن الجزء الفني والتقني والتقني من أي شخص لن يكون لها قيمة مضافة إيجابية في المجتمع دون نظام القيمة التي من شأنها أن تؤكد على النزاهة والصدق ومهارة العمل .

من جانبه قال الدكتور علي جمعة: "هذا ليس فقط الخبز الذي يعيشه الإنسان، ولكن القيم الإنسانية هي مجموعة من الأحكام العقلية التي توجهنا إلى رغباتنا واتجاهاتنا، ويكتسب الفرد ويتعلم من المجتمع المحيط به، والذي يحفز سلوكه ". ونحن بحاجة إلى وضع مجموعة من القيم بين أفراد المجتمع، وخاصة أعضاء الهيئة الإدارية، من خلال برامج التدريب المتخصصة، حيث سيعكس ذلك الجهود التنموية ورفاهية المجتمع ككل، وهو راض عن مصلحة وزارة التخطيط في نشر نظام القيم الإنسانية .

وأشار إلى أن الهيكل العام لهذه القيم هو 11 من القيم الإنسانية الأساسية: الحب والسلام والسعادة والصدق والصدق والاحترام والتواضع والبساطة والوحدة والتعاون والمسؤولية

مؤسسة مصر الخيرية هي منظمة غير هادفة للربح غير ربحية تأسست عام 2007 لخدمة المجتمع المصري وتطويره وتمكينه. على الرغم من أن أجيال هي منظمة غير هادفة للربح غير ربحية أنشئت في عام 2013 لتمكين الشباب والمجتمع من توفير فرص حقيقية لتطوير قدراتهم وكفاءاتهم لتصبح نشطة في مجتمعاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزارة التخطيط توقع بروتوكول تعاون مع “مصر الخير” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*