بورصة وزيرة الاستثمار ومحافظ شمال سيناء يتفقدان مشروعات تنموية بالمحافظة

كتب أبدل حليم محمد سالم وحسين


بدا الدكتورة سحر نصر زير الاستثمار والتعاون الدولي، يرافقه محافظ اللواء عبد الفتاح Hrhor شمال سيناء، صباح اليوم، عددا من المشاريع التنموية في المحافظة.


بدأت الجولة بزيارة من خلال العمل قطع طابا الشهيد أحمد حمدي نفق في مبلغ 280 مليون جنيه، والذي من المتوقع أن يتم الانتهاء منه في أغسطس من العام المقبل.


الفوز سحر، وكانت الوزارة تمكنت من الحصول على أموال من الصناديق العربية لتنمية سيناء، من خلال المجتمعات البنية التحتية والمناطق الحضرية، من أجل توفير وسيلة للحياة للمواطنين، مشيرا إلى أن الطريق هو عامل مهم لتطوير المحافظة، بالإضافة إلى إنشاء مدارس ، والمؤسسات الطبية، وذلك بالتنسيق مع وكالة الهندسة العسكرية.

من جانبه، شكر اللواء عبد الفتاح Hrhor وزير الاستثمار، الذي ينص على تمويل مشاريع التنمية في المحافظة، مشيرا إلى أنه هو خلق مساحة واسعة من الخدمات اللوجستية في مدينة أشجار النخيل في وسط سيناء، في المستقبل القريب.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزيرة الاستثمار ومحافظ شمال سيناء يتفقدان مشروعات تنموية بالمحافظة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7