بورصة وزير البترول يلتقى نائب نظيره النرويجى لتعزيز التعاون بين البلدين

أحمد أبو حجر


استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية نائب وزير البترول والطاقة النرويجى ووفد مرافق له، لبحث العلاقات الاقتصادية بين البلدين فى مجال البترول والغاز.


 


واستعرض الملا الفرص المتاحة للاستثمار فى أنشطة البترول والغاز فى مصر، مؤكداً على أهمية دعم أوجه التعاون القائم بين قطاع البترول وعدد من الشركات النرويجية فى مجالات الغاز الطبيعى من خلال سفينتى التغيير الأولى والثانية لشركتى هوج النرويجية وبى دبليو النرويجية السنغافورية، بالإضافة إلى مساهمة الشركة النرويجية بى جى إس فى مشروع عمليات المسح السيزمى ثنائى وثلاثى الأبعاد والمعالجة للبيانات وتسويقها.


 


وزير البترول خلال المباحثات


 


كما استعرضت نائب وزير البترول والطاقة النرويجى القدرات والخبرات النرويجية والتكنولوجيا التى تمتلكها الشركات النرويجية التى تتيح لها التوسع فى استثماراتها فى السوق المصرى، مؤكدة على أهمية دعم التعاون الفعال بين شركات البترول المصرية وموردى التكنولوجيا وشركات الخدمات المتخصصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير البترول يلتقى نائب نظيره النرويجى لتعزيز التعاون بين البلدين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7