بورصة وزير التنمية المحلية: لا يمكن الوصول لمستوى جهاز إدارى جيد بتعليم متأخر


هبة حسام – مصطفى عبد التواب – صورة: محمود فهري

قال هشام الشريف وزير التنمية المحلية إنه لا يوجد جهد كاف لتحويل الهيكل الرقمي، مشيرا إلى أن الإصلاح الإداري يحتاج إلى التماسك الاجتماعي، لأننا لا نستطيع التخلف عن نوعية التعليم وتحقيق نظام إداري جيد . ]

وقال الشريف في كلمته في المؤتمر الإقتصادي إن التطور التكنولوجي لم يصل إلى المكان الذي حلمنا فيه كما حدث في الأحياء الفقيرة والتصحر في مصر مشيرا إلى أن 1500 مركز للمعلومات ودعم اتخاذ القرار في المحافظات ذهب للتصحر ، .

وأشار الشريف إلى أن الحكومة الحالية تسعى لربط الجزر المنعزلة ببنية معلومات جيدة، مؤكدا أن مصر تحتاج إلى مزيد من الجهد من هذا، مؤكدا أن الإصلاح الإداري له جهد مميز: من البرنامج الرئاسي إلى تطبيق قانون الخدمة المدنية .

وأوضح أن التحضير للقيادة في المحافظات تم من خلال اختبارات شاملة، مؤكدا أن الوزارة تقدم أكثر من 500 مرشدين لتدريبهم، فضلا عن أكثر من 3 ملايين موظف.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير التنمية المحلية: لا يمكن الوصول لمستوى جهاز إدارى جيد بتعليم متأخر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*