بورصة وزير الصناعة يعلن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التراخيص الصناعية

كتب إلى الإسلام سعيد

المهندس طارق كين وزير التجارة والصناعة، وقد ساعد البنك الدولي وزارة الصناعة في تطوير قانون الترخيص الصناعي، لافتا إلى أنه بعد مناقشة جميع الصناعات، صدر القانون بالإجماع في مجلس النواب، والذي صدر عليه وائح تشريعية يوم الاحد.

"نحن Kabbl» في مؤتمر صحفي ان القانون يتغير نظام الترخيص الصناعي تماما، ويساعد على الدخول في القطاع القطاع غير الرسمي الرسمي، والحصول على التراخيص بسهولة، ونحن نسعى جاهدين للتخلص من البيروقراطية، والقانون الجديد منح وائح تراخيص على 80٪ من عدد قليل وقد تم تصميم نظام تحذير من المخاطر صناعة تحديدا إلى 20٪ من النباتات الضارة.

وأشار إلى أنه خلال أسبوع من الترخيص سيصدر عن المنشآت الصناعية، وكانت هناك 10 نقطة من الترخيص المختصة وحاليا، كان جسد واحد التنمية الصناعية. وأوضح أنه ستلتزم بالتوقيتات هيئة معينة يجب أن يستجيب لطلب في غضون فترة معينة، مما يدل على أن الشركة خطيرة سوف يصدر الترخيص لمدة شهر.

وأوضح أن الجانب الجديد للقانون واللوائح هو مقدمة لاعتماد السلطات وهياكل فروع الصناعية، والتي هي بمثابة القطاع الخاص في تنفيذ نظام الترخيص. وتابع أنه سيتم منح لمرافق الإنتاج الخطرة خارج المناطق الصناعية ثلاث سنوات لتوفيق الأوضاع وستكون الهيئة العامة للتنمية الصناعية قوة لمراقبة المحاكمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير الصناعة يعلن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التراخيص الصناعية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*