بورصة وزير الصناعة يفتتح أول مركز تدريب مهنى بحى الأسمرات فبراير المقبل

كتب إسلام سعيد

أعلن وزير التجارة والصناعة طارق قابيل عن أول مركز تدريب لأطفال الأسمرات 2 وأحياء المقطم بالقاهرة.

وقال الوزير فى بيان صحفى اليوم ان افتتاح هذا المركز يعد جزءا من جهود الوزارة لتوفير فرص عمل للشباب فى مناطق ومناطق جديدة وتوفير المهارات اللازمة لسوق العمل لتلبية احتياجات قطاع الصناعات التحويلية وقطاع الخدمات. واشار الى ان المركز سيقدم خدمات تعليم الطفل وسيتم ادارة المنطقة التعليمية بنظام تعليم مهني يعادل دبلوم المدارس الفنية في نظام السنوات الثلاث للعام الدراسي القادم 2018/2019.

من جهته قال رئيس قسم الانتاجية والتدريب المهني المهندس محمد الجمازي مدير قسم حماية العمالة والتدريب المهني ان الدائرة استقبلت مركزا بمساحة 1272 متر مربع مكونة من 3 طوابق لتوفير خدمات تدريب لسكان منطقة المقطم للتدريب على المهن والحرف اليدوية ومساعدة الشباب على العثور على وظيفة مناسبة.

وأشار إلى أنه سيتم إدارة المركز بالشراكة مع القطاع الخاص حيث سيركز على عدد من المهن الأساسية بما في ذلك صيانة الحواسيب والشبكات والأنظمة الكهربائية وأنظمة التبريد وتكييف الهواء والأجهزة المنزلية والملابس الجاهزة والمنسوجات.

<إمغ ألت = "إعلان مركز تدريب أسمرات" سرك = "http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/10/13/130290- إعلان – مركز تدريب-منطقة أسمرات جبغ" ستايل = "ويدث: 550px (19459002) إعلان مركز تدريب منطقة أسمرات

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير الصناعة يفتتح أول مركز تدريب مهنى بحى الأسمرات فبراير المقبل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7