بورصة وزير الطيران: طرح مطار رأس سدر للاستثمار فى مناقصة عالمية “BOT”



شرم الشيخ عبد الحليم سالم – أحمد أبو حجر

منتدى الاستثمار الإفريقي "كوميسا 2017" يفتح آفاق التعاون بيننا وبين القارة في العديد من المجالات – أهم مجالات الطيران، خاصة وأن القارة لديها تربة خصبة لتوسيع التعاون في هذا المجال وجعل العديد من الاستثمارات.

وقال فتحي على هامش مشاركته في منتدى الاستثمار الأفريقي "الكوميسا 2017" أن الطيران المصري لديه 18 نقطة في أفريقيا، مضيفا أنه بحلول 2018/2019 سيكون هناك 3 بنود جديدة.

وأكد أن مطار رأس سدر سيتم إطلاقه مرة أخرى للاستثمار في مناقصة دولية مفتوحة للمستثمرين الأجانب من خلال بنك الاستثمار الاستثماري موضحا أنه يشجع التوسع في شركات الطيران الخاصة طالما أنها تمثل قيمة مضافة في مجال الطيران المصري .

وسيتم التوقيع على الاتفاقيات الافريقية مع المسؤولين الافارقة والاسبوع القادم سيصل وزير الطيران فى غانا من اجل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ثم فى الاول من يناير وزير الطيران النيجيرى مؤكدا ان الاتجاه السياسى مهتم. عميق في أفريقيا.

"نحن واحدة من 20 دولة في العالم لجودة المطارات وفقا للايكاو، وليس هناك سبب لمنع دخول الرحلات المصرية".

وقال فتحي "ان البعثة البريطانية كانت حاضرة لمتابعة الخطة الامنية والاستعراض الفني".

عزيزي الزائر لقد قرأت وزير الطيران: طرح مطار رأس سدر للاستثمار فى مناقصة عالمية “BOT” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
youm7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*