بيان عاجل من الحكومة بشأن خفض رصيد أرغفة الخبز في بطاقات التموين .

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، ما أثير في العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، حول اتجاه وزارة التموين نحو تخفيض عدد أرغفة الخبز المقدمة للمواطنين، على بطاقات الدعم في المناطق الريفية والحضرية.

المركز تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلا ، مؤكدة أن عدد أرغفة الخبز المدعم، كما هو دون تغيير بواقع 5 أرغفة يوميا لكل فرد بمعدل 150 رغيفا للمواطن شهريا. [1 9459009]

أشارت الوزارة إلى استمرار العمل بمنظومة الخبز الجديدة، وعدم حدوث أي خلل بها مع استمرار عملية حصول المواطنون على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر، وفي أي وقت وطوال اليوم.

كما أضافت الوزارة أن هناك حملات رقابية بصفة مستمرة على جميع المخابز بمختلف محافظات الجمهورية للتعرف على مدى سهولة حصول المواطن على حصته كاملة من الخبز المدعم وفقا للأسعار المقررة من قبل الوزارة بواقع 5 قروش لكل رغيف.

وفي النهاية ناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق برغيف I'm a بيست أوف ذي جيفتس من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية (www.shakwa.eg) أو الاتصال على الخط الساخن لها (16528).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*