دوريات أمنية وسط طرابلس وعدد من المناطق الليبية لحفظ الأمن

(أ ش أ)


تعتزم مديرية أمن طرابلس تثبيت بوابات أمنية و72 تمركزًا أمنيًا فى مداخل العاصمة للحفاظ على الأمن خلال الفترة القادمة.


وقال مدير أمن طرابلس العقيد صلاح السموعى ، خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر المديرية اليوم الأحد بحضور عدد من وسائل الإعلام ، إن مديرية أمن طرابلس والإدارة العامة للأمن المركزى تسيران دوريات أمنية من وسط العاصمة إلى رأس الغزال وجنزور وتاجوراء وقصر بن غشير لحفظ الأمن.


وأضاف السموعى ، أن المديرية شرعت فى تنفيذ خطة أمنية لتأمين المصارف لتسهيل تقديم خدماتها للمواطنين بالتعاون مع الإدارة العامة للأمن المركزى والأجهزة الأمنية الأخرى، داعيًا وسائل الإعلام المختلفة إلى توخى الدقة والمصداقية عند تناول الأخبار الأمنية واستيفائها من مصادرها.


وأكد مدير أمن طرابلس ، أن كافة إحصائيات الجرائم من اختصاص الإدارة العامة للمباحث الجنائية ومديرية أمن طرابلس ، مبديًا استعداد المديرية لتزويد وسائل الإعلام بالإحصائيات الصحيحة وأية معلومات تتعلق بالوضع الأمنى فى العاصمة .


وحول استعدادات مديرية أمن طرابلس للاحتفالات التى ستقام خلال الأيام المقبلة بالذكرى السادسة لثورة السابع عشر من فبراير، أوضح السموعى أن المديرية أعدت «خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين ابتهاجًا بهذه الذكرى وسط العاصمة والمناطق المحيطة بها».


 

عزيزي الزائر لقد قرأت دوريات أمنية وسط طرابلس وعدد من المناطق الليبية لحفظ الأمن في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع