رئيس الوزراء اليمنى يصل إلى الرياض بصحبة محافظ عدن

إيه PH

ووصل رئيس وزراء اليمن الدكتور أحمد Obeyd بن دغر، يرافقه محافظ العاصمة اليمنية المؤقت (عدن) عبد العزيز Muflhi ومجلس الوزراء الأمين العام حسين منصور، في العاصمة السعودية الرياض، والتشاور مع رئيس اليمني أبيد رابو منصور هادي وتلبية اضعو المبادرة الخليجية .

رئيس الوزراء الصحيح "في اليمن عدن مؤقت، كانت عاصمة أفضل من أي وقت مضى، نتيجة لجهودنا طوال السنة التدريبية، وإعداد ومتابعة الأنشطة والاحتياجات وتوفير الجهود المال وتنظيم إنجازات ملموسة على أرض الواقع، وفتح مشاريع، ووضع قواعد حجر الزاوية الأخرى . "

"جاء عدن من فم الزجاجة، على الرغم من محاولات البعض للحفاظ على حالة من التوتر، حيث، والأهم من ذلك كله أننا كنا قادرين على تهدئة النفس وأثار جدلا ويوفقنا بين الإخوة وجعل علاقتنا مع إخواننا في الاتحاد أقوى وأقوى، مما كان عليه، لديهم، ولدينا لهم، وعلينا جميعا أن الهدف من مصير مشترك، ومعدل الآخرين للوقيعة بيننا لا يمكن أن يكون . "

وقال ان حكومته تهدف إلى شراء كميات كافية من المنتجات النفطية في السوق المحلية والكهرباء، فضلا عن توفير المال لتكون قادرة على المصافي وشركات النفط للقيام بواجباتهم فيما يتعلق السوق، والتغلب على أزمة المشتقات، وكذلك لشراء كمية من البنزين و طائرات الديزل .