رئيس حكومة الوفاق الليبية: لست ضد ترشح حفتر للرئاسة

وكالات الأنباء

وقالت المشير من Haftarah الانتخابات الرئاسية المقبلة كما روسيا اليوم رئيس وزراء مجلس الرئاسة للمصالحة الوطنية في ليبيا، فايز السراج، فإنه لن يكون ضد مشاركة القائد الوطني.

وقال Sarradzh في مقابلة مع ريا نوفوستي: .. "وأنا شخصيا، وأنا لست ضد ترشيح أي شخص (للرئاسة)، بما في ذلك السيد Haftarah الناس سوف اختيار من يراه مناسبا، من خلال صناديق الاقتراع، من خلال انتخابات نزيهة نحن نسعى لذلك عام 2011. "

تولى رئيس مجلس الرئاسة للمجلس المصالحة الوطنية فايز السراج المبادرة، يوم السبت الماضي، والذي دعا الى اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مشتركة مارس 2018، مما أدى إلى اختيار رئيس للبرلمان الجديد، لمدة 3 سنوات كحد أقصى، أو في تاريخ الانتهاء من إعداد الدستور الجديد واستفتاء عليه.

وقال ومع ذلك، فإن رئيس مجلس النواب، زوجة صالح، اليوم الأحد، في خطاب متلفز، رفض المجلس قدم اقتراح خارطة الطريق OS في هذا الصدد: "لن نسمح بإجراء انتخابات أو المقترحات المعروضة ينظم الدستور شكل الدولة".

وتجدر الإشارة إلى أن ليبيا Menksh أساسا بين الحكومتين، ومنشؤها الأول من مجلس النواب والمنتشرة في شرق البلاد؛ وجاء في المرتبة الثانية من اتفاق الصخيرات، ووضعها في العاصمة طرابلس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*