سفير العراق يسدد جزء من المبالغ المتأخرة على بلاده فى ميزانية الجامعة العربية

كتب مصطفى وارد

التقى أحمد Ebaul الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، يوم الاثنين، حبيب الصدر، الممثل الدائم لجمهورية العراق في الجامعة العربية وسفيرها في القاهرة .

وقال الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية، وقد سلم سفير العراق لأكثر من جزء لا يتجزأ من العراق من مساهمتها المالية في ميزانية جامعة الدول العربية، مؤكدا التزام العراق إلى الديون المتأخرة للأمين العام للمحافظة والدعم أنا أعمل في إحدى الجامعات العربية، وخاصة خلال الأزمة المالية للجامعة خلال المرحلة الحالية.

من جانبها، ثمن الأمين العام للحركة العراقي، معربا عن شكره وتقديره لهم، مع الأخذ بعين الاعتبار علمه والظروف الصعبة التي مر بها العراق في السنوات الأخيرة في سياق حرب وحشية ضد الإرهاب .

لاحظ وقال المتحدث باسم يسعى السفير العراقي أيضا لإبلاغ الأمين العام في سياق آخر تطورات الوضع في اجتماع في العراق، بما في ذلك في اتصال مع عملية تحرير الموصل بالإضافة إلى حجم الاستفتاء، الذي سيعقد في كردستان، وأهم الخطوات والإجراءات الحالية من قبل حكومة العراق اتخاذها، ولا سيما في سياق مكافحة الإرهاب، .

وأضاف الممثل الرسمي للشدة، في المقابل، لتقديم التهاني الى الوفد العراقي إلى الأمين العام أن تحرير مدينة الموصل، فيما شدد على أن الأولوية يجب أن تكون الخطوة التالية لمكونات الدولة العراقية، وحدة وسيادة وعودة أراضي العراق ولتعزيز الوحدة والتضامن بين جميع أبناء الشعب العراقي، وكذلك مراعاة حقوق الجميع، بغض النظر عن طائفتهم أو انتمائهم، وتكرر دعمها الكامل للجهود التي يبذلها حقوق الإدلاء بالبيانات من العراق والقوات المسلحة من أجل القضاء على الحيوانات الأليفة والمباراة النهائية على وجود إرهابيي Daesh في العراق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*