سلمان العودة يشكر العاهل السعودى على تعزيته بوفاة زوجته وابنه فى حادث سير



وكالات الأنباء


شكر الشيخ السعودى سلمان العودة، العاهل السعودى، الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الاثنين، على تعزيته فى وفاة زوجته هيا السيارى، وابنه هشام العودة، وقريبته أسماء الشعلان، فى حادثة سير، يوم الأربعاء الماضى، حسب شبكة “CNN” الإخبارية.


وكان الملك سلمان، قد أرسل برقية عزاء ومواساة للشيخ سلمان العودة، كما اتصل بـ”العودة”، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حسبما نقلت صحيفة “سبق” السعودية.


وجاء شكر العودة، فى تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع “تويتر، قاله فيها: “مليكنا المبجل، أمراءنا الكرام، مشايخى، أصدقائى، كلماتكم وحضوركم ودعاؤكم سلوة لقلبى، اللهم تقبل منهم”.


وكان الداعية الإسلامى، محمد العريفى، الذى يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة فى المملكة العربية السعودية، قد نشر على أحدى حساباته على وسائل التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يروى فيه تفاصيل الحادث الذى أدى إلى وفاة أفراد عائلة “العودة”.


 

تغريدة الشيخ سلمان العودة
تغريدة الشيخ سلمان العودة


 

عزيزي الزائر لقد قرأت سلمان العودة يشكر العاهل السعودى على تعزيته بوفاة زوجته وابنه فى حادث سير في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع