صحيفة الوسط البحرينية تعود للتداول الإلكترونى بعد 3 أيام من وقفها



دبى(أ ف ب)


أعلنت صحيفة الوسط البحرينية الخميس، عودة نسختها الالكترونية إلى التداول بعد ثلاثة أيام من قرار السلطات وقفها على خلفية اتهامها “بنشر وبث ما يثير الفرقة” خلال التظاهرات التى تلت اعدام ثلاثة من الشيعة.


وقالت الصحيفة على موقعها الالكترونى “عاد موقع “الوسط اونلاين” للعمل من جديد اليوم الخميس”، من دون أن توضح ملابسات القرار. وأكدت وزارة شؤون الإعلام البحرينية من جهتها السماح بعودة النسخة الالكترونية للعمل.


وقالت فى بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية “بنا” أنها أصدرت “قرارا بعودة تداول واستخدام جريدة الوسط للوسائل الاعلامية الالكترونية”.


ودعت وسائل الإعلام “الى ضرورة الابتعاد عن نشر وبث ما يثير الفرقة فى المجتمع، وروح الشقاق والمساس بالوحدة الوطنية وتكدير السلم العام”.


وجددت الوزارة “حرصها على التصدى لكل ما من شأنه المساس بالبحرين ووحدة شعبها” قائلة “انها لا تتوانى فى اتخاذ أى اجراءات من شأنها منع تكرار أى اضرار بمصلحة البحرين وامنها واستقرارها”.


وكانت الوزارة أعلنت الاثنين إصدار قرار قضى “بوقف تداول واستخدام جريدة الوسط للوسائل الاعلامية الالكترونية فوراً وحتى اشعار اخر”.


وعزت الوقف إلى “تكرر قيام الجريدة بنشر وبث ما يثير الفرقة فى المجتمع، وروح الشقاق والمساس بالوحدة الوطنية وتكدير السلم العام”.


ودعت لجنة حماية الصحافيين الثلاثاء السلطات البحرينية إلى التراجع عن قرارها ووقف “الرقابة” على وسائل الاعلام المستقلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت صحيفة الوسط البحرينية تعود للتداول الإلكترونى بعد 3 أيام من وقفها في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع