صور.. إسرائيل تستفز الشعب الفلسطينى بوضع أعلامها بمحيط مسجد قبة الصخرة


كتب محمود رضا زمالي – تصوير فوتوغرافي (رويترز)

وفي خطوة استفزازية، رفعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعلامها حول الأماكن المقدسة للإسلام. وأثارت الأعلام الإسرائيلية أساليب استفزازية لمشاعر الفلسطينيين في المنطقة المجاورة مباشرة لقبة المسجد. ويتزامن ذلك مع التوتر الذي يظهره العالم بحذر شديد، بنية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يعلن أن القدس هي عاصمة إسرائيل وفاء بالوعد الذي قطعه على الجالية اليهودية في أمريكا خلال حملته .

وفي عدة مدن فلسطينية كانت هناك مظاهرات احتجاجا على الخطة الاميركية لنقل السفارة الاميركية الى القدس او ما وصفه المتظاهرون بمشروع تهويد القدس العربية.

وأحرق المتظاهرون صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووضعوه على قدميه للتعبير عن رفض قاطع لمشروع يحمل لافتات تحمل عبارة "لا لتهويد القدس".

<إمغ ألت = "إسرائيل تستفز الفلسطينيين من خلال وضع أعلامهم حول قبة الصخرة" .JPG "ستايل =" هيت: 367px؛ "إسرائيل تستفز الفلسطينيين من خلال وضع أعلامهم حول قبة الصخرة

<إمغ ألت = "أعلام الدولة الإسرائيلية ترفرف حول قبة الصخرة" سرك = "http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/12/6/2278354- الإعلام – الدولة – إسرائيلية – إسرائيلية – ترفرف – محيط – قبة – (19459003) ترفرفت أعلام الدولة الإسرائيلية حول قبة الصخرة

أعلام دولة الاحتلال الإسرائيلي ترفرف حول قبة الصخرة

<إمغ ألت = "قبة الصخرة والجدار الغربي في البلدة القديمة من القدس" سرك = "http://img.youm7.com/ArticleImgs/2017/12/6/4349632- قبة الصخرة – الجدار – الغرب – في البلدة القديمة – في القدس، جبغ "ستايل =" هيت: 325px؛ "قبة الصخرة والحائط الغربي في البلدة القديمة من القدس"
قبة الصخرة والحائط الغربي في البلدة القديمة من القدس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*